Saturday, December 6, 2014

Learn the possibilities of the future aircraft ..you can fly yourself - تعرف على إمكانيات طائرات المستقبل.. تستطيع قيادتها بنفسك


من أهم الأسباب التى تجعل الفرد يشعر بأن الطيارات من أهم الاختراعات التى توصل إليها العلماء، أنها تجعل الإنسان يشعر وكأنه طير خفيف يستطيع رؤية العالم من حوله دون حواجز أو عوائق، لذلك قرر العلماء إطلاق نموذج تخيلى لطائرات المستقبل التى تنمى هذا الشعور وتساعد فى تحقيق رفاهية للركاب لم تكن موجودة فى أى وقت سابق.


و نموذج طائرة المستقبل يحمل اسم Triton والهدف منها هو إعطاء المستخدم القدرة على الاندماج أكثر مع فكرة الطائرة لدرجة أنها تمكنه من قيادتها بنفسه بطريقة لا تضر بتوازن الطائرة.


وهى لها تصميم غريب مكون من ثلاثة أجزاء وكأنها ثلاث طائرات صغيرة ملتصقة ببعضها البعض ومقر القيادة المركزى الذى يجلس فيه الطيار فى المنتصف والطائرتين على الجانبين يركب بهم الركاب مع النافذة الأمامية بانورامية بشكل كامل، والكراسى مرتبه بشكل يجعل الجميع يتمتع بالمنظر الخارجى للطبيعة وما يطير فوقه دون أن يعيقه رأس أحد.


جدير بالذكر أن الطائرة طول جناحيها 12 مترا، وتعمل بقوة 450 حصانا، وهى مزودة بتكنولوجيا تجعلها لا تسبب ضوضاء إذا لزم الأمر، كما أن الشركة صاحب النموذج أعلنت انها سوف تكلف أكثر من 60 مليون دولار أمريكى.