Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إعدام سعوديين اغتصبا فتاة بمكة المكرمة

Sunday, February 8, 2015

إعدام سعوديين اغتصبا فتاة بمكة المكرمة

السعودية

نفذت وزارة الداخلية السعودية اليوم حكم الاعدام فى جانيين بمكة المكرمة اغتصبا فتاة .

وقالت فى بيان اليوم ان سعوديين اقدما على خطف فتاة بسيارة الأول، وقام الثاني بضربها وفعل الفاحشة بها بالقوة وفض بكارتها ومحاولة الأول فعل الفاحشة بها وسلب هاتفها النقال وحليها وشربهما المسكر.

وأضافت ان سلطات الأمن تمكنت من ضبطهما، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام لهما بارتكاب الجريمة، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعا، والحكم عليهما بالقتل تعزيرا.

وصدق الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا مشيرة إلى انه تم تنفيذ حكم القتل تعزيرا بالجانيين اليوم الاربعاء بالعاصمة المقدسة بمنطقة مكة المكرمة .

واكدت الوزارة حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم أو يهتك أعراضهم، محذرة كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.