Wednesday, February 11, 2015

غلق برنامج "ستيورات" بعد استضافة باسم يوسف.. والثانى يعلق على ذلك عبر Twitter


بعد أن ظهر الدكتور باسم يوسف، مع الإعلامى جون ستيورات، فى برنامجه الساخر "ديلى شو" فى حلقة أمس، أصدرت إداراة القناة بياناً يفيد مغادرة "ستيورات" للبرنامج ووقفه نهائيا، وربط البعض وقف البرنامج بباسم يوسف، بعد أن سخر من دور الولايات الأمريكية الضعيف فى المنطقة.


ورد باسم، على ذلك عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلاً: " الصحافة إيّاها، عاملة ربط غير منطقي بين استضافة جون ستيوارت ليا وتركه البرنامج، يا سلام يا أخويا، ده إيه الجبروت اللي أنا فيه ده؟".

وأضاف: " للعلم ده كان موضوع قديم، والقرار اتأجل أكثر من مرة، وكمان برنامجه مستمر لحد آخر الموسم"، متابعًا: "١٧ سنة كتير لأي حد كتر خيره".


جدير بالذكر أن صحيفة "جارديان" البريطانية، أعلنت توقف برنامج "ذا ديلي شو" عقب 15 عامًا من تقديم البرنامج، ونقلت بيان قناة "كوميدي سنترال"، التي قالت فيه إن مغادرة ستيوارت تأتي بعدما غادر ستيفن كوليبر، مقدم برنامج "نشرة كولبير" للأخبار الساخرة في ديسمبر، وقالت القناة، في بيان لها: "خلال العقدين الأخرين، كان لنا الشرف والفخر بالعمل مع جون ستيوارت. عبقريته الكوميدية لا تقارن بأحد، وجون كان بقلب Comedy Central".