Tuesday, March 3, 2015

رسميا..تقديم خدمات الإنترنت بالألياف الضوئية لـ ٤ ملايين عميل قبل نهاية العام وأسماء المناطق المعرضة لقطع الخدمة

المصرية للاتصالات

أعلنت المصرية للاتصالات، عن بدء استكمال خطتها الطموحة لإحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا عن الكابلات النحاسية بهدف رفع كفاءة الشبكة، وسعيا منها للفوز بمزيد من رضاء عملائها الأجلاء، وذلك داخل عدد من المناطق على مستوى محافظات الجمهورية خلال شهر مارس الجاري؛ لتقديم خدمات اتصالاتية بجودة غير مسبوقة ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

وأضافت الشركة، أن تنفيذ تلك الخطة الطموحة سيمكن 4 ملايين عميل من الحصول على خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية بنهاية العام الجاري، وذلك من أصل قاعدة عملاء حالية تضم ما يقرب من 7 ملايين عميل، وتم الانتهاء من إمكانية توصيل أكثر من 2 مليون عميل خلال الفترة الماضية، على أن يتم استكمال إمكانية توصيل 2 مليون عميل آخرين بكابلات الألياف الضوئية نهاية العام الجاري 2015، يأتي ذلك في إطار سعي المصرية للاتصالات الدائم لتطوير البنية التحتية للاتصالات، وتحقيق رغبات عملائها وتلبية متطلباتهم واستخداماتهم المتطورة للاتصالات، خاصة مع اقتراب تحول الشركة إلى مشغل اتصالات متكامل، والحصول المرتقب على رخصة تقديم خدمات المحمول.

كما أشارت المصرية للاتصالات، إلى أن خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية ستعمل على توفير جودة وسرعة أفضل لخدمات الإنترنت فائق السرعة، وتحسن ملحوظ في كفاءة شبكات الإتاحة، إلى جانب جودة ونقاء أعلى للخدمات الصوتية، وأضافت الشركة أنه قد ينتج عن عمليات التطوير تأثر الخدمة بشكل مؤقت في السنترالات التي تشهد عمليات التطوير، وتغيير نظام الترقيم الخاص بالعملاء، ويمكن معرفة الرقم الجديد الخاص بكل عميل من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات (111) أو زيارة الموقع الإلكتروني للشركة te.eg.

الشركة المصرية للاتصالات

أسماء المناطق المعرضة لقطع خدمات الإنترنت خلال مارس

وقد كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن المناطق المعرضة لقطع خدمة الانترنت خلال الأيام القادمة في إطار خطتها لإحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا عن الكابلات النحاسية؛ بهدف رفع كفاءة الشبكة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الاثنين أن الشركة ستبدأ خلال الشهر الجاري تنفي الخطة داخل عدد من المناطق على مستوى محافظات الجمهورية، لتقديم خدمات اتصالاتية بجودة غير مسبوقة ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة. 

وفيما يلي بيان بالسنترالات التي ستشهد عمليات التطوير خلال شهر مارس، الأمر الذي يؤدي لتوقف خدمات الإنترنت والهاتف الأرضي بها:

- شرق القاهرة (مدينة نصر 1 – العباسية- المقطم1).
- القاهرة الجديدة (النزهة1- النهضة- المرج 1).
- الجيزة (زايد1- زايد2- بولاق الدائم- بولاق المتنقل- البدرشين- المريوطية- الهرم- أكتوبر1– أكتوبر4).
- الإسكندرية (الأوتو- الحضرة - كرموز- سموحة - الفتح - العصافرة).
- الساحل الشمالي (الهانوفيل1- العامرية - مطروح2).
- شرق الدلتا (أم الزين- الزقازيق غرب- دمياط1- شبرا النخلة- النخاس - بني عامر- عرب درويش- الصوالح- السنبلاوين- جمصة- الجمالية- فاقوس- الإبراهيمية- عزبة البرج- بلقاس- طلخا- ميت غمر- المنصورة غرب).
- وسط الدلتا (بلتان- دفره- سبطاس - محلة منوف - شبرا بابل - صفط تراب - صالحجر - قرانشو - الماي - طملاي - كفر الزيات - قطور- ميت حبيش - كفر الشوربجي - شبراملس - تلا بابل – تلا كفر السكرية - تلا البندارية - أشمون ساقية أبو شعرة – شبين الكوم - بنها 1 – طوخ – بنها 3).
-غرب الدلتا (دمنهور غرب – الدلنجات – وادي النظرون - كفر الدوار - أبو حمص - حوش عيسى - دسوق - كفر الشيخ – إدكو- المحمودية).
- شمال الصعيد (أبو قرقاص- بني مزار– دير مواس- سمالوط– بني سويف- سمسطا- م.كامل - الحرية - دشلوط).
- وسط الصعيد (الخيام - المنشاة - طما – طهطا – منفلوط – أسيوط غرب - MSAN الأوقاف والزاعيين بالداخلة - سوهاج غرب).
- جنوب الصعيد (دشنا - نجع السويس - أولاد عمر - قنا غرب - القناوية - نجع حمادي - فاو قبلي - قفط - أسوان غرب).
- الإسماعيلية (الإسماعيلية - زايد – السلام)، السويس (رأس غارب - نويبع الميناء - الطور).