Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : مسلحون يطلقون النيران على سيارة تحمل مواد بترولية بالفيوم وتسرب كميات من البنزين..

Saturday, April 4, 2015

عاجل : مسلحون يطلقون النيران على سيارة تحمل مواد بترولية بالفيوم وتسرب كميات من البنزين..

اشتعال سيارة وقود / صورة أرشيفية

أنقذت العناية الألهية كارثة محققة كادت أن تشعل ناقلة بترول كاملة بأن أطلق ارهابيون مسلحون مجهولون منذ قليل، أعيرة نارية على ناقلة بترول، عند مدخل مركز طامية، بطريق الفيوم – القاهرة، مما أدى إلى تسرب كميات من البنزين بالطريق، وقامت قوات الحماية المدنية بالتعامل مع التسرب قبل تفاعله مع أى مادة واشتعاله.

كان اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا من العميد هشام صادق مدير الحماية المدنية بالمحافظة بورود بلاغ بإطلاق مجهولين أعيرة نارية على ناقلة بترول تحمل 50 طنا من البنزين 92 عند مدخل مركز طامية بطريق الفيوم – القاهرة، فأصابوها بـ12 طلقة.

والقصد كان تدميرها مما أدى إلى تسرب كميات من البنزين للطريق، على الفور تم اخطار الجهات الأمنية وتعاملت قوات الحماية المدنية مع تسرب البنزين، باستخدام الرمال، لمنع حدوث اشتعال فيها. وتحرر مضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.