Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قتلى وجرحي بين صفوف «داعش» نتيجة خطأ في تجهيز السيارات المفخخة

Friday, April 10, 2015

قتلى وجرحي بين صفوف «داعش» نتيجة خطأ في تجهيز السيارات المفخخة

صورة ارشيفية

إنفجر مصنع تابع لتنظيم "داعش" الإرهابي ، خاص بتجهيز العبوات الناسفة في أحد أحياء مدينة الشدادي جنوبي الحسكة شمال شرقي سوريا، قرب مبنى الشبيبة ومدرسة التحرير، ما أدى لسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بين عناصر التنظيم.


سمع دوى الإنفجار المدوى الذى هز أرجاء المكان على بعد مسافات كبيرة كما أسفر الانفجار عن انهيار عدد من المنازل المحيطة بالمصنع وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، بينهم حالات خطيرة.


وأفاد شهود العيان بأن هذا المكان كان يختبىء به أخطر عناصر التنظيم والقائمين على إعداد المتفجرات وتجهيزها وتفخيخ السيارات للمهمات الإنتحارية التى يقومون بها.


وأفاد ناشطون أن الانفجار الذي هزّ مدينة الشدادي، نجم عن خطأ فني أثناء تجهيز سيارة مفخخة ضمن مجموعة مؤلفة من ست سيارات كانت معدة مسبقًا، انفجرت جميعها تباعًا بعد انفجار الأولى ودمرت أربعة منازل محيطة بها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.