Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كارثة التعليم فى مصر : "التعليم": وقف المدرس المتهم بتشغيل أفلام إباحية للطالبات عن العمل

Monday, April 20, 2015

كارثة التعليم فى مصر : "التعليم": وقف المدرس المتهم بتشغيل أفلام إباحية للطالبات عن العمل


استنكرت ألفت فرغلى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تحرش مدرس حاسب آلى بمدرسة صلاح الدين الابتدائية بإدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية، بطالبات المدرسة وتشغيل أفلام إباحية في معمل الحاسب الآلى.

وقالت ألفت فرغلي: "ولادنا خط أحمر واللى هيغلط هيتعلق على باب زويلة"، وقررت استبعاده عن أعمال التدريس ونقله إلى ديوان الإدارة.

كما قررت نقل مدير المدرسة بالفترة المسائية وتشكيل لجنة من الشئون القانونية والتعليم الابتدائى وإدارة المتابعة للتحقيق، وأشارت إلى أن لجنة من الشئون القانونية بالمديرية والإدارة استمعت لأقوال الطالبات اللاتى اتهمن المعلم بذلك.

وأضافت ألفت أنه تم فتح تحقيق بالواقعة حمل رقم 467، مؤكدة أنه لا تهاون مع أي مخطئ في العملية التعليمية، أيًا كان وضعه ومنصبه بالإدارات التعليمية، وأشارت إلى أن الجميع أمام القانون سواء، محذرة من أي تجاوز للقانون.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.