Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : وبدأت عملية الإنتقام..أول رد فعل من "الجيش" على تفجير "المدرعة"

Sunday, April 12, 2015

عاجل : وبدأت عملية الإنتقام..أول رد فعل من "الجيش" على تفجير "المدرعة"


وبدأت عملية الإنتقام

في أول رد فعل على العملية الإرهابية التي وقعت صباح اليوم، بتفجير عبوة ناسفة في مدرعة بالشيخ زويد، ما أسفر عن استشهاد 5 أشخاص بينهم ضابط ورقيب و3 مجندين، وإصابة عدد أخر، انتشرت قوات الجيش بمداخل ومخارج قرية الخروبة، ونصبت عدد من الأكمنة على الطرق المؤدية للقرية.

وصرح مصدر أمني أن الجيش كثف من تواجده بمحيط وداخل شوارع القرية، وانطلقت قوة من الجيش لتمشيط القرية، والبحث عن العناصر المتورطة في تفجير العبوة الناسفة بالمدرعة. 


وقال المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، إنه فى إطار تنفيذ خطة القوات المسلحة الشاملة فى القضاء على الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء وعلى كافة الاتجاهات الإستراتيجية، وأثناء قيام رجال القوات المسلحة البواسل بأدائهم لواجبهم على طريق (الخروبة - كرم القواديس) بمدينة الشيخ زويد ، تم استهداف المركبة التى يستقلونها بتفجير عبوة ناسفة من قبل العناصر الإرهابية والمتطرفة. 



أكاونت الضابط البطل الشهيد عمرو شكري شهيد العريش



شهيد اليوم .... الشهيد بإذن الله الملازم احمد راضي الزياتي ، الدفعه 108 حربيه

وتتقدم القوات المسلحة بخالص التعازى لأسر شهداء الواجب، داعين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.