Saturday, April 18, 2015

جيم الردة حل سحري للتخلص من الأرداف الممتلئة

صورة تعبيرية

تعد الأرداف الممتلئة من أكثر المشكلات التي تعوق تمتع المرأة بالجسد الرشيق، كما تمنعها من ارتداء ما يروق لها من موضة الملابس.

الدكتورة سماح الشيمي استشاري أمراض السمنة والنحافة تقدم لنا رجيم الردة أو نخالة القمح والماء لنحافة منطقة الأرداف بشكل سريع في 6 أيام فقط.

اليوم الأول

وجبة الإفطار:
"بيضة مسلوقة أو كوب زبادى مع شريحة توست أو ربع رغيف بلدي، ثلاث ملاعق ردة نخالة القمح أو 2 قرص ردة، حبوب النخالة من الصيدلية".

بين وجبتى الإفطار والغداء:
ثمرة واحدة من الفاكهة موز أو تفاح أو برتقال، ملعقة ردة أو نخالة القمح.

وجبة الغداء:
"طبق خضار بدون سمن أو زيت، سمك أو ربع دجاجة أو قطعتين لحم «اللحوم مشوية بدون الدهون أو الجلد» ملعقتين ردة أو 2 قرص ردة.

بين وجبتى الغداء والعشاء:
ثمرة واحدة من الفاكهة موزة أو تفاح أو برتقال، ملعقة ردة.

وجبة العشاء:
3 ملاعق جبن خالي الدسم قريش، شريحة توست، ثلاث ملاعق ردة أو 2 قرص ردة.

اليوم الثاني 

وجبة الإفطار:
"نصف كوب عصير برتقال أو برتقالة كاملة، بيضة مسلوقة، شريحة توست أو ربع رغيف، ثلاث ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.

وجبة الغداء:
شريحتا توست رجيم، علبة تونة صغيرة بدون زيت أو سمكة مشوية متوسطة، سلطة خيار، ثمرة فاكهة، 3 ملاعق ردة أو ثلاثة أقراص ردة.

وجبة العشاء:
بيضتان مسلوقتان، سلطة خضراء ويمكن إضافة الجزر عليها، 3 ملاعق ردة أو 3 أقراص ردة.

اليوم الثالث 

وجبة الإفطار:
أربع ملاعق فول بالليمون والكمون أو كوب زبادى أو بيضة مسلوقة، شريحة توست، قهوة أو شاى بالحليب خالى الدسم، 4 ملاعق ردة أو 3 أقراص ردة.

وجبة الغداء:
طبق من الخضار المشكل المطهو بدون زيت أو سمن يفضل أن يكون مطهوا بالبخار، وممكن تبديل الخضار المسلوق بالسلطة الخضراء، سمكة مشوية أو علبة تونة بدون زيت أو دجاجة مشوية صغيرة منزوعة الجلد.

وجبة العشاء:
كوب زبادى، شريحتا توست، 3 ملاعق ردة أو 3 أقراص ردة.

اليوم الرابع 

وجبة الإفطار:
بيضة، شريحة لانشون، 3 ملاعق ردة أو 3 أقراص ردة.

بين الإفطار والغداء:
حبه واحدة من الفاكهة جريب فروت أو تفاح أو برتقال أو تمرتان، ملعقة ردة.

وجبة الغداء:
طبق خضار بدون سمن أو زيت أو سلطة خضراء +نصف دجاجة أو قطعتين من اللحم بوزن ربع كيلو أو خمس شرائح رومى مدخن، ملعقتان ردة أو قرصين ردة.

بين الغداء والعشاء:
حبه واحدة من الفاكهة جريب فروت أو تفاح أو برتقال أو تمرتين، ملعقة ردة.

وجبة العشاء:
نفس وجبة الغداء.

اليوم الخامس

وجبة الإفطار:
شريحة توست، خمس ملاعق جبن قريش أو جبن خالى الدسم.

وجبة الغداء:
مكرونة مسلوقة أي كمية يمكن إضافة معجون الطماطم، سلطة خضراء أو خضار مسلوق أو مطهو بالبخار، ثلاثة أكواب ماء قرصان ردة أو ملعقتان ردة.

وجبة العشاء:
تناولى أي كمية من الفاكهة ما عدا المانجو، والعنب، والتين، ثلاثة أكواب ماء قرصان ردة أو ملعقتان ردة.

اليوم السادس

وجبة الإفطار:
ثمرة تفاح، كوب قهوة أو شاى بحليب خالى الدسم.

وجبة الغداء:
ربع دجاجة مشوية أو علبة تونة بدون زيت، أربع ملاعق أرز أو أربع ملاعق مكرونة، خمس ملاعق سلطة.

وجبة العشاء:
بيضتان مسلوقتان، سلطة خضراء.