Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل بالصور .. إنقاذ البلاد من كارثة مروعة لهجوم بالصواريخ ..المتحدث العسكري: ضبط 6 صواريخ و4 مقذوفات ضد "الدبابات"

Tuesday, May 26, 2015

عاجل بالصور .. إنقاذ البلاد من كارثة مروعة لهجوم بالصواريخ ..المتحدث العسكري: ضبط 6 صواريخ و4 مقذوفات ضد "الدبابات"


نشاط مكثف على كافة المستويات بذل من القوات المسلحة المصرية لصد عمليات تهريب سلاح ضخمة كافية لإعلان الحرب على دولة كاملة وضبط أنفاق مجهزة وعمليات هجرة غير شرعية وضبط كميات ضخمة من المواد المخدرة والمخدرات


وقد نشر العميد محمد سمير المتحدث العسكري، تقريرا عن جهود قوات حرس الحدود فى مكافحة أعمال التهريب والهجرة غير الشرعية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية خلال الفترة من أكتوبر 2014 إلى أبريل 2015.



حيث أعلن ضبط 2350 كجم من المواد شديدة الانفجار، و6 صواريخ، و4 مقذوفات موجه ضد الدبابات، و48 قذيفة هاون.. وإلى نص التقرير. 




كميات رهيبة من الأسلحة تم تهريبها بدءا من القنابل والألغام الأرضية والمواد شديدة الإنفجار والأسلحة الألية والخرطوش وحتى مضادات الدبابات والدروع والطائرات وحتى إلى الصواريخ الموجهة بكافة أنواعها للإرهابيون



 وتم القبض عليها فكانت سوف تستخدم بالفعل ضد المدنيين المصريين العزل وضد القوات المسلحة المصرية ألا أن عناية الله ويقظة صقور مصر أرضا وجوا وبحرا أنقذت البلاد المحروسة بأمر ربها من كارثة مروعة كانت ستحدث.




No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.