Monday, May 11, 2015

من كوارث هذا الزمان : الأمن يلقى القبض على أب إعتدى جنسيا على طفلتيه

  مصر اليوم - أمن الدقهلية يوقف أب تعدى جنسيًا على نجلتيه

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، سائقًا تعدى جنسيًا على طفلتيه.

اعتدى أب بمدينة طلخا فى محافظة الدقهلية على اثنين من بناته جنسيًا لمدة ثلاثة سنوات.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية بوصول معلومات إلى ضباط مباحث طلخا بقيام (و.ع.ال) 62 سنة سائق ومقيم بمدينة طلخا بتعديه جنسيًا على بناته ( ن 8 سنوات، ر 6 سنوات) ومقيمين بملجأ بمدينة طلخا.


وعلى الفور شكل العقيد أحمد راتب مفتش مباحث مركز طلخا والرائد أحمد شبانه رئيس مباحث المركز والنقيب شريف لطفى فريق بحث، وبسؤالهما أكدا قيام والدهما بالتعدى عليهما جنسيًا منذ ثلاثة سنوات وأن والدتهما معاقة وقام بإيداعهما فى الملجأ لعدم قدرته على الصرف عليهما.

اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية

وأكد مدير أمن الدقهلية اللواء السعيد شلبي، أنه تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة طلخا الرائد أحمد شبانة، يفيد ورود معلومات تؤكد تعدي وحيد ع ا ا (63 عامًا) جنسيًا على نجلتيه ر  ( 6 أعوام)، ون (8 أعوام).

وأشارا إلى أن الأب كان يقوم باصطحابهما لمدة يومين كل أسبوعين وكان يقوم بالاعتداء عليهم، وتم إلقاء القبض على الأب وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة.

 وأضاف أنّ التحريات أثبتت أنّ المتهم كان قد أودع ابنتيه في ملجأ بعد ما انفصل عن زوجته، ووجهت له النيابة تهم تفيد التعدي جنسيًا على نجلتيه، مُشيرًا إلى تحرير المحضر رقم 4123 لسنة 2015 إداري مركز شرطة طلخا بالواقعة