Saturday, July 4, 2015

حصرى بالصور : الجيش يسحق قوى داعش بتصفية 205 إرهابيين خلال المواجهات فى سيناء

جانب من صور العناصر التكفيرية

حصرى بالصور : الجيش يسحق قوى داعش بتصفية 205 إرهابيين خلال المواجهات فى سيناء

واصلت الدوريات المقاتلة تنفيذ أعمال التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الارهابية التي يحتمل تجمع او اختفاء العناصر التكفيرية الهاربة بها بكل من العريش ورفح والشيخ زويد


وذلك بمعاونة طائرات الهليكوبتر الأباتشى المسلح التي نفذت عمليات الإستطلاع الجوي وقصف عدد من الاوكار بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لرفح والشيخ زويد أسفرت عن سحق ومصرع وإصابة العشرات من العناصر التكفيرية التي فرت هاربة داخل المناطق المأهولة بالسكان وجارى مطاردتهم.


ليبلغ اجمالي عدد العناصر التكفيرية التي تم تصفيتها والقضاء عليها في اعقاب الهجوم الارهابي الي تعرض له عدد من كمائن القوات المسلحة بشمال سيناء الي 205 من العناصر التكفيرية خلال الايام الثلاث الماضية . 

جثث الإرهابيين

صورا جديدة للعناصر التكفيرية، التى تمت تصفيتها بمعرفة رجال القوات المسلحة، فى شمال سيناء، والتى وصل عددها حتى الآن إلى 205 عنصر إرهابى تم تصفيتهم بمعرفة القوات البرية، والطيران المسلح.


وقد واصلت الدوريات المقاتلة تنفيذ أعمال التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الارهابية التي يحتمل تجمع او اختفاء العناصر التكفيرية الهاربة بها بكل من العريش ورفح والشيخ زويد


وذلك بمعاونة طائرات الهليكوبتر المسلح التي نفذت عمليات الاستطلاع الجوي وقصف عدد من الاوكار بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لرفح والشيخ زويد اسفرت عن مصرع واصابة العشرات من العناصر التكفيرية التي فرت هاربة داخل المناطق المأهولة بالسكان.


صورًا جديدة لقتلى من الجماعات الإرهابية التى استهدفت قوات الجيش بسيناء.


يأتى ذلك بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى القوات المتمركزة فى شمال سيناء، اليوم.