Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: باالصور.. «داعش» يعدم 19 إيزيدية في الموصل

Thursday, August 6, 2015

باالصور.. «داعش» يعدم 19 إيزيدية في الموصل


أكد مسئول كردي أن تنظيم داعش أعدم 19 امرأة إيزيدية لرفضهن ممارسة الجنس مع مقاتلي التنظيم، وتمت عملية الإعدام في معقل داعش بالعراق في مدينة الموصل التي استولى عليها التنظيم الإرهابي في شهر يونيو من العام الماضي.


ويحقق مبعوث للأمم المتحدة في تجارة الجنس الدنيئة لتنظيم داعش التي يروج لها، وأشار إلى حرق فتيات ببرميل بنزين من قبل 5 أو 6 رجال من عناصر التنظيم، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأمم المتحدة تحقق في وثيقة لبيع متطرفين نساء إيزيديات وأطفال كانوا اختطفوا من قبل داعش، وكانوا من بينهم طفلة عمرها 9 سنوات جلبت لهم أكبر قدر من المال عند بيعها.


وأوضحت الصحيفة أن داعش هاجم مدينة سنجار في شمال العراق في العام الماضي واختطفوا مئات النساء من الطائفة اليزيدية وينظر لهم التنظيم على أنهن من الزنادقة والكفار


واستطاعت بعض النساء الإيزيديات الهروب من قبضة التنظيم الإرهابي ورووا تفاصيل إجبارهم على الزواج من المقاتلين واستغلالهم جنسيا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.