Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «داني بويل».. مخرج حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة

Thursday, August 6, 2015

«داني بويل».. مخرج حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة

 المخرج البريطاني

لم يكن اختيار المخرج البريطاني «داني بويل»، لإخراج حفل مشروع قناة السويس الجديدة من واقع الصدفة، حيث يمتلك «بويل» تاريخا مشرفا، من خلال عدد من الأعمال العالمية التي قدمها مخرجًا وكاتبًا ومنتجًا. 

أحداث عالمية

ولم يكن «افتتاح القناة» هو الحدث الأول من نوعه، الذي يتولى «بويل» الإشراف على إخراجه، بل قام بتصوير حفل عيد الاستقلال الفرنسي الأخير، وحفل افتتاح دورة الألعاب الصيفية والتي أقيمت عام 2012 في لندن، كما قدم الكثير من العروض التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور على المستوى العالمي.

أفضل مخرج

«بويل» مخرج إنجليزي أخرج العديد من الأعمال، وحاز جائزة الجولدن جلوب لأفضل مخرج، وترشح أيضًا لجائزة الأوسكار كأحسن مخرج عام 2009 عن فيلم "المليونير الفقير"، وأخرج العديد من الأفلام مثل Trainspotting و127 Hours.

45 مصور و40 كاميرا

وتم ترشيح «بويل» لإخراج حفل افتتاح قناة السويس، منذ فترة كبيرة، وبالفعل بدأ في تنفيذ فكرة الحفل وقرر عدم الاستعانة بالتليفزيون المصري إلا في حالة الطوارئ فقط، حيث استعان بطاقم المساعدين الخاصين به، وهو مكون من 45 مصورا و40 كاميرا.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.