Thursday, August 6, 2015

(تحذير: للكبار فقط) بالصور : تصفية 5 إرهابين متورطين في إغتيال إبنة ضابط الفيوم


صفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 5 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي، لتورطهم في حادث اغتيال ابنة ضابط الفيوم.

وكانت معلومات وردت عن اختباء الإرهابيين في إحدى المناطق بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وخرجت مأمورية من رجال الأمن الوطنى والمباحث والعمليات الخاصة، وفور رؤية المتهمين لقوات الأمن، أطلقوا أعيرة نارية صوبها، فبادلتهم القوات الأعيرة النارية، وتم تصفيتهم، حيث إن المتهمين متورطين في عمليات تخريبية واستهداف منشآت حيوية، وترجح تورطهم في واقعة اغتيال ابنة ضابط الفيوم.

 التحريات: خلية الفيوم تورطت في تهريب الوقود لـ«بيت المقدس»


كشفت التحريات المبدئية أن الإرهابيين الذين تم تصفيتهم في محافظة الفيوم من أعضاء «خلية عنقودية» داخل المحافظة، وأنهم تخصصوا في تصفية رجال الشرطة والجيش والقضاة، المؤيدين لثورة 30 يونيو، واغتيال أسر القضاة الذين أصدروا أحكاما على عناصرهم.

Embedded image permalink

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين صادر ضدهم أحكام في قضايا تهريب مواد بترولية إلى القاهرة، ويتم نقلها إلى العريش وتهريبها عبر الأنفاق إلى قطاع غزة، فضلا عن أنه هناك تواصل مع أنصار بيت المقدس في شمال سيناء.


وأضافت التحريات إلى أنه عقب التصفية تم ضبط 7 قطع أسلحة نارية مختلفة الأنواع، ومواد تدخل في تصنيع العبوات الناسفة، ودوائر كهربائية، و4 قنابل بدائية معدة للانفجار، وجارٍ تمشيط المنطقة بمعرفة رجال العمليات الخاصة وخبراء المفرقعات.


وكانت معلومات وردت عن اختباء الإرهابيين في إحدى المناطق بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، واستهدفتهم مأمورية من رجال الأمن الوطنى والمباحث والعمليات الخاصة.


وفور رؤية المتهمين لقوات الأمن، أطلقوا أعيرة نارية صوبها، فبادلتهم القوات الأعيرة النارية، وتم تصفية 5 منهم، والمتهمون متورطون في عمليات تخريبية واستهداف منشآت حيوية، كما يرجح تورطهم في واقعة اغتيال ابنة ضابط الفيوم.

كانت حركة تدعى "ثوار بني سويف"، أعلنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تبنى فرع الحركة بالفيوم عملية استهداف سيارة الرائد شريف النشار، مما أسفر عن استشهاد نجلة الضابط وصديقه المحامي.