Thursday, September 24, 2015

4 فنانين أعلنوا تأييدهم التام لحقوق المثليين جنسيا فى مصر

4 فنانين أعلنوا تأييدهم للشذوذ الجنسي

إعتاد بعض الفنانين الآراء الصادمة، والدفاع عن الحرية في كل شيء، فرفضوا الثوابت والعادات والتقاليد، وبحثوا عن عالم مفتوح تباح فيه السلبيات بكل أشكالها، وحولوا رسالتهم الفنية السامية إلى بوق إعلامي يدعو للمثلية الجنسية بين الرجال والنساء.

إيناس الدغيدي

البداية من المخرجة إيناس الدغيدي التي اعتدنا منها إثارة الجدل والآراء الصادمة في كل شيء، ففي أحد لقاءاتها مع الإعلامي عمرو أديب، أعلنت عدم رفضها لزواج المثليين جنسيا، وقالت: "لا أمانع وجود علاقة جنسية قبل الزواج ولدي أصدقاء مثليون جنسيا".. ولم تقف عند هذا الحد، بل زعمت أن الجنة بها شذوذ جنسى.

خالد أبو النجا

وسار على نهجها النجم المصري خالد أبو النجا، وذلك عندما آثار ضجة واسعة عقب تأييده قانون زواج المثليين الذي تم إقراره في الولايات المتحدة.

ووضع "أبو النجا" "قوس قزح" الذي يمثل شعار حركة تحرر المثليين والمتحولين جنسيا، على صورته الشخصية في "فيس بوك".

منى هلا

وكعادة الفنانة منى هلا، في الفترة الأخيرة، أثارت الجدل واستياء الجمهور، بعدما صرحت في أحد لقاءاتها مع الإعلامي يوسف الحسيني، بأنها تؤيد حرية المثليين جنسيا، قائلة: "الشاذ حر مع نفسه وأنا لست مخولة لأحكم على الناس أخلاقيا.. لست أنا من خلقت هذا الرجل الشاذ بهذا الشكل.. وهناك أشخاص مشاهير في التاريخ كانوا شواذ مثل الإسكندر الأكبر الذي بنى مدينة الإسكندرية، فهل نغير اسمها؟"

آسر ياسين

وقبل يومين، أثار الفنان آسر ياسين، حالة من الجدل والاستياء، وذلك بعدما نشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ملونة بألوان الطيف والمعروفة بأنها شعار للمثليين، لينضم بذلك لقائمة الفنانين الداعين لحرية المثليين جنسيا.