Tuesday, October 27, 2015

الموسيقار العالمى "يانى" يصل القاهرة لإحياء حفله الأول تحت سفح الأهرامات - Yanni Visit Egypt


الموسيقار العالمى "يانى" يصل القاهرة لإحياء حفله الأول تحت سفح الأهرامات

الموسيقار العالمى "ياني"

استقبل مطار القاهرة الدولى الموسيقار العالمى "يانى" الذى وصل القاهرة فى زيارة لمصر لإحياء حفله الأول بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات فى العاشرة مساء الجمعة القادمة، ضمن جولته بالمنطقة والتى تشمل أيضا الإمارات، حيث يقدم حفله هناك يوم 6 نوفمبر القادم بحسب ما أعلنه موقعه الرسمى.


وكان فى استقباله بالمطار اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى والعاملين بمطار القاهرة الدولى، حيث قامت العلاقات العامة بتقديم باقة ورود فور نزوله من الطائرة وتم انهاء اجراءات وصوله باستراحة الخدمة المميزة.


ووجدت زيارة "يانى" لمصر صدى كبيرا لكل عشاق الفنان العالمى، فلأول مرة تلتقى موسيقاه مع أهرامات الجيزة وهو ما زاد من أهمية الحفل، والمعروف عن يانى أنه مغرم بموسيقى الشعوب لدرجة أنه كلما زار إحدى الدول خرج منها بعمل موسيقى يمزج بين فكره الخاص وبين موسيقى هذه الدولة وسبق وفعل هذا عندما زار دولا مثل الهند والصين، وبالتالى ربما تشهد زياراته لمصر عملا يجسد فكره.


وكان الموسيقار حلمى بكر قد حاول استضافته قبل ذلك عندما كان رئيسا لمهرجان القاهرة الدولى للأغنية الذى تم إلغاؤه من قبل وزارة السياحة التى كانت تنظمه فى عصر الوزير ممدوح البلتاجى.

استقبال الموسيقار العالمى "يانى" بالورود فى مطار القاهرة

استقبال يانى بالورد فى المطار

استقبل الموسيقار العالمى "يانى"، بحفاوة بالغة والترحيب بوصوله إلى مطار القاهرة الدولى، وكان فى استقباله اللواء طيار أحمد جنينة رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى والعاملين بمطار القاهرة الدولى، حيث قامت العلاقات العامة بتقديم باقة ورود فور نزوله من الطائرة وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة الخدمة المميزة. 


وحرص عدد من العاملين بالمطار، على التقاط الصور التذكارية، والـ"سليفى" مع الموسيقار العالمى "يانى" عقب إنهاء إجراءات وصوله المطار.


ووجدت زيارة "يانى" لمصر صدى كبيرا لكل عشاق الفنان العالمى، فلأول مرة تلتقى موسيقاه مع أهرامات الجيزة وهو ما زاد من أهمية الحفل، والمعروف عن يانى أنه مغرم بموسيقى الشعوب لدرجة أنه كلما زار إحدى الدول خرج منها بعمل موسيقى يمزج بين فكره الخاص وبين موسيقى هذه الدولة وسبق وفعل هذا عندما زار دولا مثل الهند والصين، وبالتالى ربما تشهد زياراته لمصر عملا يجسد فكره.


وكان قد استقبل مطار القاهرة الدولى الموسيقار العالمى "يانى" الذى وصل القاهرة فى زيارة لمصر لإحياء حفله الأول بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة، ضمن جولته بالمنطقة والتى تشمل أيضا الإمارات، حيث يقدم حفله هناك يوم 6 نوفمبر القادم بحسب ما أعلنه موقعه الرسمى.


الموسيقار"يانى" يصل مقر إقامته بأحد فنادق الزمالك ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا


وصل منذ قليل الموسيقار وعازف البيانو العالمى "يانى" إلى مقر إقامته بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك، ليبدأ جولته السياحية "بقاهرة المعز" وتسجيل فيلم قصير خلال زيارته للأماكن الأثرية ليتم بثه بمنافذ بيع شركة "سونى" والتى يبلغ عددها 24 ألف منفذ.


ومن المقرر أن يعلن "يانى"، فى المؤتمر الصحفى المقرر غدًا الثلاثاء، إذاعة الحفل المقرر إقامته عند سفح الأهرامات يومى 30 ، 31 من أكتوبر الجارى على الهواء مباشرة لكل دول العالم، دعمًا للسياحة المصرية.


من جانب آخر، تواصل منطقة آثار الأهرامات استعداداتها لاستقبال حفل الموسيقار "يانى"، حيث تقام ساحة الحفل بجانب أبو الهول أمام معبد أمنحوتب الثانى وتدفع وزارة الداخلية، متمثلة فى الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار وإدارة الحراسات ومديرية أمن الجيزة، بـ3 آلاف جندى وفرد وضابط شرطة من قواتها لتأمين الحفل. 


وكان مطار القاهرة الدولى قد استقبل الموسيقار العالمى "يانى" الذى وصل القاهرة فى زيارة لمصر لإحياء حفله الأول بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات فى العاشرة مساء الجمعة المقبل، ضمن جولته بالمنطقة والتى تشمل أيضًا الإمارات، حيث يقدم حفله هناك يوم 6 نوفمبر المقبل بحسب ما أعلنه موقعه الرسمى. 


وكان فى استقباله بالمطار اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والعاملون بمطار القاهرة الدولى، حيث قامت العلاقات العامة بتقديم باقة ورود فور نزوله من الطائرة وتم إنهاء إجراءات وصوله باستراحة الخدمة المميزة.


ووجدت زيارة "يانى" لمصر صدى كبيرًا لكل عشاق الفنان العالمى، فلأول مرة تلتقى موسيقاه مع أهرامات الجيزة وهو ما زاد من أهمية الحفل، والمعروف عن "يانى" أنه مغرم بموسيقى الشعوب لدرجة أنه كلما زار إحدى الدول خرج منها بعمل موسيقى يمزج بين فكره الخاص وبين موسيقى هذه الدولة وسبق وفعل هذا عندما زار دولا مثل الهند والصين، وبالتالى ربما تشهد زياراته لمصر عملا يجسد فكره. 


وغادر مطار القاهرة الدولى الموسيقار العالمى "يانى" برفقة وزير السياحة هشام زعزوع وذلك وسط استقبال حافل من محبيه والذين حرصوا على انتظاره أمام صالة المطار لتقديم له باقات الورود.


وكان يانى قد فوجئ بوجود وزير السياحة بالاستراحة الخدمة المميزة بالمطار وعدد من العاملين بوزارة السياحة والطيران، ووجه "يانى" الشكر لزعزوع على حفاوة الاستقبال بالمطار.