Monday, November 9, 2015

حصرى بالصور : القبض هلى نصف طن حشيش بميناء بورسعيد ومصدر جمركى: 26 مليون جنيه حصيلة المضبوطات

المضبوطات

تفقد الدكتور مجدى عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك عملية إحباط محاولة تهريب نصف طن من طربة الحشيش داخل مشمول رسالة تفاح قادمة من ميناء طرطوس السورى إلى ميناء غرب بورسعيد.


وأشاد عبد العزيز، بالدور الذى تلعبه مصلحة الجمارك من خلال التنسيق مع الأجهزة الأمنية بالموانئ المصرية للقضاء على مافيا تهريب المخدرات وردع كل من يحاول أن يفسد ويدمر أخلاقيات الشباب.


وقال عبد العزيز، إنه منذ أن توليه منصب رئيس لمصلحة الجمارك تم تحرير 11 ألف محضر تهريب سلع أو بضائع متنوعة خلال عام، لافتا إلى المجهودات التى تبذل للارتقاء بالمنظومة الجمركية حفاظا على أموال الدولة.


مصدر جمركى: 26 مليون جنيه حصيلة مضبوطات النصف طن حشيش بميناء بورسعيد

وأكد مصدر جمركى أن حصيلة مضبوطات نصف طن الحشيش، التى ضبطت بالأمس والقادمة من ميناء طرطوس السورى داخل 24 سيارة مبرد بلغت 26 مليونا و449 ألف جنيه كتعويض جمركى لخزينة الدولة .


وأكد المصدر، أنه تم مصادرة 2449 طربة حشيش وتقدير القيمة الجمركية بـ13 مليونا و224 ألف جنيه، لافتا إلى أن نيابة الميناء برئاسة أيمن هجرس تباشر تحقيقاتها مع السائق الذى يحمل الجنسية السورية وبحوزته المضبوطات التى عثر عليها أسفل صناديق التفاح المحملة داخل سيارة المبرد.


وكانت الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد بالتنسيق مع الرقابة الإدارية ورجال الأمن الجمركى، تمكنت من إحباط محاولة تهريب 2449 طربة حشيش قادمة من ميناء طرطوس بسوريا على متن الباخرة تيخى إلى ميناء غرب بورسعيد.