Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إيقاف مؤقت لصفحة فيسبوك لكوميدي بريطاني هاجم المسلمين في أعقاب هجمات باريس

Monday, November 16, 2015

إيقاف مؤقت لصفحة فيسبوك لكوميدي بريطاني هاجم المسلمين في أعقاب هجمات باريس

إيقاف مؤقت لصفحة فيسبوك لكوميدي بريطاني هاجم المسلمين في أعقاب هجمات باريس

استخدم الممثل الكوميدي البريطاني جيسون مانفورد عبارات بذيئة لشتم المسلمين وحذف ما نشره إلا أن فيسبوك قامت بإيقاف حسابه مؤقتا. ودافع مانفورد عما نشره بالقول إنه كان يعبر عن رأيه مثل أي شخص آخر، إلا أن شتائمه كانت موجه للدين الإسلامي مع شتائم مقذعة وجهها لمن هاجموا مواقع في باريس.

وقامت بعض الصحف البريطانية بتحوير الحادثة لإثارة الجدل بعناوين مثل حذف حساب كوميدي ندد بالهجمات الإرهابية، دون الإشارة إلى الشتائم التي تتقصد الدين الإسلامي.

 وبدأ مانفورد بشتم الإرهابيين الذين قاموا بهجمات باريس واصفا إياهم بالجبناء، ثم تطاول على الدين الاسلامي بكلمات بذيئة جدا قائلا:" إن كنتم تعتقدون بأن ربكم سيكافئكم على ما قمت به فهو...".


وتمنى الكوميدي مانفورد ان يتم القبض على جميع المتورطين في الهجمات، وان يقتلوا بالطريقة نفسها التي قتل بها ضحاياهم من الابرياء. ودافع عن ما قام به على تويتر قائلا إن موقفه ذاته ضد المتشددين في كل الأديان، رغم أنه لا يتجرأ على الاقتراب من المتشددين اليهود بحسب ما تحداه أحدهم على تويتر، قائلا للممثل إنه لن يتجرأ على تكرار ذات الشتيمة ضد اليهود على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.