Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: منى هياج المحجبة المصرية التي تقود وحدة صواريخ الجيش الأسترالي..

Friday, November 13, 2015

منى هياج المحجبة المصرية التي تقود وحدة صواريخ الجيش الأسترالي..


تعج صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور والأخبار السيدة المصرية منى هياج التي تقود وحدة صواريخ في القوات الأسترالية وتعتبر أول مسلمة محجبة تصل إلى هذا المنصب. 

منى الحائزة على شهادة بكالوريوس في الهندسة لفتت في حوارها بأنها هاجرت مع عائلتها عندما كانت في الـ 3 من عمرها الى استراليا، وحصلت على شهادتها في هندسة الأسلحة وهي في سن الـ 23 وتدرجت في العديد من المناصب إلى أن وصلت إلى أعلاها في القوات البحرية الملكية الأسترالية حيث تم تعينها قبل فترة .


منى أكدت بأن إيمانها قبل كل شيء هو من جلب لها السلام الداخلي والإخلاص في النية بجانب تمسكها بالصلاة، مشيرة إلى أن كل هذه الأمور هي ما قادتها إلى ذلك النجاح الكبير.

وذكرت الكثير من المشكلات التي واجهتها كامرأة عربية مسلمة، مؤكدة أن هذا كان تحدياً كبيراً لها ولجميع المسلمين في المجتمعات الغربية، الذين يسعون لتصحيح الصورة المغلوطة لدى الدول الغربية ونقل الصورة الإيجابية عن المجتمعات العربية بشكل عام والمسلمة بشكل خاص.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.