Sunday, December 27, 2015

الجيش المصرى يقتص ويصفى قتلة نقيب الشرطة الشهيد / أيمن الدسوقى


قوات إنفاذ القانون تنجح فى القضاء على أحد العناصر الإرهابية المتورطة فى واقعة إستشهاد نقيب الشرطة الشهيد / أيمن الدسوقى بالإضافة إلى القضاء على أحد العناصر الإرهابية شديدة الخطورة ...


فى إطار جهود القوات المسلحة فى إحكام السيطرة الأمنية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية وتتبع فلول العناصر الإرهابية ..

قامت قوات الجيش الثانى الميدانى - بناء على معلومات إستخباراتية مؤكدة - بمطاردة عدد (2) فرد مسلح من العناصر الإرهابية مستقلين دراجة بخارية بمنطقة جسر الوادى بمدينة العريش


مما أسفر عن مقتل أحدهم وهروب الآخر متأثراً بإصابته نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات وبتفتيش القتيل تبين تورطه فى واقعة إستشهاد نقيب الشرطة الشهيد / أيمن الدسوقى يوم 13 / 1 / 2015 وعثر بحوزته على السلاح الشخصى للشهيد - طبنجة 9 مم - ومبالغ مالية وجهاز لاسلكى خاص بالعناصر التكفيرية .


كما قامت قوات الجيش الثالث الميدانى بمطاردة أحد العناصر الإرهابية خلال محاولته الهرب مستقلاً سيارة ربع نقل أثناء مداهمة القوات لأحد القرى بالقرب من جبل الحلال حيث أسفرت المطاردة عن مقتل الإرهابى / جمعة سويلم سالم نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات .


وبتفتيش العربة عثر بداخلها على بندقية آلية وطبنجة 9 مم وعدد (5) خزنة وعدد (132) طلقة مختلفة الأعيرة ونظارة ميدان وتليسكوب .

هذا وقد تم إحالة الوقائع والمضبوطات إلى جهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها .