Friday, February 5, 2016

سيدة تعتدى على جون كيرى فى إيطاليا


الاعتداء على جون كيرى وزير خارجية أمريكا

عطل إجتماع كان فى ايطاليا من أجل اللقاء مع وزير الخارجية الإيطالي باولو جينتيلوني لمناقشة جديدة حول كيفية محاربة الإرهابيين.

ولكن حدث شئ لما يتوقعه أحد أثناء مغادرة جون كيرى للقاعة فقد إعتدت عليه سيدة تحمل الجنسية الإيطالية كانت تجلس فى الصفوف الأمامية من المؤتمر ووصفته هو ودولته بأنهم هم من صنعوا الارهاب هو وامريكا  ومولوا داعش بالمال والسلاح والتدريب كما أقرت هيلارى كلينتون ومدير المخابرات السابق بفيديو مسرب وكذلك الوثائق التى قدمها ضباط مستقيلون من قوات المارينز إعتراضا على السياسة الأمريكية بعد فشلهم الذريع والذى فضح بمؤامرة ثورات الربيع العربى لتفكيك الوطن وتقسيمه لمجموعات ودويلات تابعة بأن تكتمل وفى الحال أمسك بها رجال الشرطة بالسيدة وإعتقلوها.

U.S. Secretary of State John Kerry (L) speaks next to Italian Foreign Minister Paolo Gentiloni during a news conference following a ministerial meeting of the so-called "anti-Islamic State coalition" in Rome, Italy, February 2, 2016. © Nicholas Kamm

المتظاهرة الغاضبة عطلت المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء بين وزير الخارجية الامريكي جون كيري ووزير الخارجية الايطالي باولو جينتيلوني في روما.

واتهمت المحتجة كيري ودولته بإنشاء داعش "الدولة الإسلامية في سوريا والعراق".

italy protester kerry

وإكتسبت داعش السيطرة على مساحات واسعة من سوريا والعراق بعد إنسحاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما لقوات آخر ما تبقى من المنطقة في عام 2012.

كما صرح إريك دي كاسترو : لقد ساعدنا فى إنشاء داعش لتشارك في حرب العراق ويقول أنها كانت لأسباب سياسية للولايات المتحدة والتى سببت "النكسة" في الشرق الأوسط

ومنذ ذلك الوقت وهرب أكثر من مليونان من المهاجرين واللاجئين إلى أوروبا هربا من الصراع المسلح الدموى .