Thursday, March 10, 2016

كبار المشاهير و عمليات التجميل لأسنانهم

مشاهير إستعانو بالعمليات التجميلية لتحسين مظهر أسنانهم

مورجان فريمان


فريمان هو صاحب أكثر الأصوات تميزًا في هوليوود، ورغم أن نجمه بزغ وهو في سن كبير، لكن هذا لم يمنعه من الحصول على جلسات تجميلية باستمرار لتحسين وضع أسنانه وتبييضها.


مايلي سايرس


مايلي سايرس هي مغنية أمريكية غريبة الأطوار، وقد أجرت عمليات تجميلية لأسنانها بعد تحولها من مجال لآخر في عالم الغناء لتتناسب مع متطلبات المجال الجديد الذي دخلت به، فستجد بأن أسنانها أصبحوا أكبر مما كانوا عليه سابقًا وأكثر بياضًا.

زاك إيفرون


الممثل الشاب زاك نشأ وهو يمتلك بين أسنانه فجوة، ولم يعالجها مبكرًا ولكن عندما تم الأمر كلفه قرابة 10 آلاف دولار أمريكي.

ديمي مور


ديمي مور هي ممثلة أمريكية أنفقت 12 ألف دولار أمريكي لإجراء تعديلات بسيطة على أسنانها، حيث قامت بتلميعهم وتعديلهم قليلًا، مع أنه لو نظرت للصورة لن تجد أنها كانت بحاجة لصرف هذا المبلغ.

تي باين


تي باين هو مغني راب أمريكي قام بإجراء عملية تجميل غريبة من نوعها، حيث قام بالدخول لعمليات من أجل عمل زينة ذهبية صفراء لأسنانه وقد كلفته هذه الزينة ما يقارب 30 ألف دولار أمريكي.

جورج كلوني


كلوني هو أحد أوسم الممثلين في هوليوود، وقد قام بإجراء عمليات تجميل لأسنانه أيضًا ليمتلك الابتسامة التي يمتلكها اليوم، وقد كلفته هذه العمليات ما يقارب 30 ألف دولار أمريكي.

نيكولاس كيدج


نيكولاس كيج هو أحد أكثر المشاهير الذين يزورون أطباء الأسنان بسبب المشاكل التي واجهته، فقد سبق أن خسر اثنين من أسنانه في أدوار تمثيلية، كما أنه كان يمتلك أسنانًا مائلة بعض الشيئ، لذلك كان وما زال يزور طبيب الأسنان لإجراء العمليات التجميلة لأنسانه.

توم كروز


في بدايات توم كروز كان ما يزال يمتلك أسنانًا غير مستوية، وفي بداية الثلاثينات من عمره قام بإجراء عمليات تجميلة كلفته ما يقارب 30 ألف دولار أمريكي.

فيكتوريا بيكهام


فيكتوريا هي زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، وقد أجرت أيضًا عملية تخص أسنانها بمبلغ وصل إلى 40 ألف دولار أمريكي من أجل إصلاح تعرّجات في أسنانها وكذلك لتبييضها.

ليل واين


المغني الأمريكي ليل واين بالغ قليلًا في أمر أسنانه، حيث أنه يلبس زينة لأسنانه تبلغ قيمتها وحدها 150 ألف دولار أمريكي، وفي أحد الطرائف المتعلقة بهذه الزينة، فقد كان لديه محكمة في يوم العملية التي تم تركيبها له، وقد تأجلت المحكمة من أجل عملية الزينة الخاصة بأسنانه.