Monday, April 25, 2016

إفتتاح محطة الرسوم الجديدة بجنوب بورسعيد بالخامسة مساء اليوم


محطة تحصيل الرسوم الجديدة المقررة إفتتاحها في الخامسة من مساء اليوم

إستعدادات إفتتاح محطة الرسوم الجديدة بجنوب بورسعيد والمقرر إفتتاحها بالخامسة مساء اليوم فى ذكرى تحرير سيناء أرض الفيروز.



قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر للسيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة علي الجهود الكبيرة والمشروعات العملاقة التي بدا تاسيسها والعمل في انشائها في مختلف ربوع الوطن.


وكان لبورسعيد حظ وافر منها في المشروع العملاق بشرق بورسعيد والأنفاق الجديدة ومحور 30 يونيو وغيرها وأخرها محطة الرسوة الجديدة التي تضيف إنجازا كبيرا للإنجازات الرائعة للقوات المسلحة التي تقود مسيرة التنمية في مصر.



جاء ذلك خلال حضور المحافظ لبروفة التشغيل التجريبي قبل إفتتاح محطة الرسوة الجديدة الواقعة علي الكيلو 14 في طريق بورسعيد – الإسماعيلية بحضور اللواء مجدي أنور مدير الشركة الوطنية للطرق التابعة للقوات المسلحة التي تنفذ المشروع والمقام علي أحدث النظم العالمية لمحطات تحصيل الرسوم.


وتفقد المحافظ أرجاء المحطة وبدا جولتة علي محطات التحصيل بحارات المحطة والمزودة بأحدث الأجهزة الالكترونية كما تفقد غرفة التحكم وإستعرض الامكانيات المتوفرة بها لإحكام السيطرة علي منطقة المحطة بأكملها كما شملت الجولة المكاتب الادارية والخدمات الملحقة بالمحطة وأثني المحافظ علي روعة التنفيذ والشكل الجمالي الذى إتخذ من قناة السويس الجديدة شعار علي مدخل البوابة.


وأكد اللواء مجدي أنور أنه تم مراعاة كافة التفاصيل الإنشائية واللمسات الجمالية في إنشاء المحطة مع الإلتزام بإدارتها طبقا لأحدث النظم العالمية وقال أن هذا المشروع يعد إهداء الي محافظة بورسعيد من القوات المسلحة وهي محافظة عريقة تستحق أن تكون في مكانة متميزة بتاريخها العريق والتضحيات التي قدمها أبنائها لمصر علي مدي تاريخها ومن المقرر الإفتتاح الرسمي للمحطة في الخامسة من مساء اليوم بحضور محافظ بورسعيد وقيادات القوات المسلحة بالمحافظة وقرر المحافظ إقامة احتفالية شعبية كبيرة كما يشمل المهرجان عرضا للأغاني الوطنية علي الشاشة العملاقة المثبتة بالمحطة وإطلاق الألعاب النارية بعد غروب الشمس في ختام الإحتفالية.