Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: وزير الطيران المدتى يكرم طاقم رحلة مصر للطيران MS181 المختطفة

Friday, April 1, 2016

وزير الطيران المدتى يكرم طاقم رحلة مصر للطيران MS181 المختطفة



إستقبل شريف فتحى وزير الطيران المدنى مساء اليوم بمقر مكتبه بالوزارة طاقم رحلة مصرللطيران رقم MS181 والتى تعرضت للإختطاف صباح الثلاثاء الماضى أثناء عودتها من مطار برج العرب إلي مطار القاهرة.


وذلك بحضور كل من صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران و الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية والطيار هشام الديب نائب رئيس شركة الخطوط الجوية والطيار شريف خليل رئيس قطاع العمليات الجوية وعلاء عبدالله نائب رئيس قطاع الصيافة الجوية وياسين الغنام مدير عام الأمن بشركة الخطوط الجوية.


وقد قام وزير الطيران بتكريم طاقم الرحلة ومنحهم شهادات تقدير لإدائهم المتميز الذي نال استحسان الجميع.


وتوجه الوزير بالشكر والتقدير لهم بداية من الكابتن عمرو الجمال قائد الرحلة ومساعده الكابتن حمد القداح وحسام أسامة رئيس طاقم الضيافة وأفراد الضيافة ياسمين سبل ونهال البرقوقي ونيرة الديب وحازم أبوبكر وضابط أمن الطائرة حازم الشاهد الذىن تعاملوا جميعاً بحكمة وحظر مع الموقف من أجل سلامة الركاب وفقا لتعليمات أمن الطيران الصادرة عن المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو) .



وأشاد فتحي بجهود فريق العمل المدرب علي المواقف المماثلة وحالات الطوارئ كما أثني علي تعاملهم بمهنية شديدة مع خاطف الطائرة بداية من طلبه تحويل مسار الرحلة إلي لارناكا وإصرارهم علي البقاء في الطائرة حتي إجلاء أخر راكب بسلام.


وأكد سيادته على ثقته الكبيرة في كفاءة العنصر البشري داخل قطاع الطيران المدني المصري وحرصهم علي أداء واجبهم علي أكمل وجه رغم التحديات الكبيرة التي تواجه هذا القطاع وهو ما يعد قيمة مضافة لهذا المرفق الحيوي وقد ظهر ذلك جليا في هذا الحادث من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية بإدارة الأزمة.


ومن جانبهم ، أعرب طاقم الطائرة عن شكرهم وامتنانهم بتكريم وزير الطيران واكدوا انهم تعاملوا مع الموضوع بجدية، حتي لو كانت المخاطرة لا تتعدي 1% .


وأكد الطاقم بأكمله ان السلاح الدفاعي المستخدم كان الثبات الانفعالي وضبط النفس.


رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه..حاملين الأمانة فى أعناقهم للمحافظة على أرواح الركاب وتوصيل الأمانة التى كلفوا بها بسلام وأمان مهما كلفهم الأمر..نسور خفاقة فى سماوات وأرجاء الكون حاملون لواء الحق فى قلوبهم رافعون إسم أرض الكنانة مصر علما أمام العالم ...ودوما سيظل شعارهم ....إلى العلا فى سبيل مجد مصر

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.