Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حقيقة ظهور طبق طائر في دبي - UFO IN DUBAI

Tuesday, April 19, 2016

حقيقة ظهور طبق طائر في دبي - UFO IN DUBAI

صورة تُظهر طبق طائرا بالقرب من برج خليفة

UFOdubai_2016

ظهرت مؤخرا صورة لطبق طائر في الإمارات إنتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بين مصدّق ومكذّب للخبر، ولكن هل هذا الأمر صحيح فعلا؟

فبعد سؤال مجموعة دبي للفلك أعلنوا أن الأمر مجرد خدعة ضوئية لا أكثر، وذلك حسب صحيفة 7Days.

حيث إدعت دولانكا باندارا ذات الـ 34 عاما والمقيمة في دبي بأنها أخذت الصور أثناء قيادتها على طريق الخيل باتجاه برج خليفة يوم السبت.

وقد أظهرت الصورة التي تم نشرها في 7 Days قبة من النور تعلوا قمعا من الهواء، يطير مبتعدا عن الأرض متجها للسماء، وبصراحة لا يتم رؤية هذا الأمر بشكل يومي.


أما بالنسبة للصورة الثانية والتي أُخذت من زاوية مختلفة، فهي ليست بذات الإقناع.

وقالت باندارا في مقابلة حصرية مع الصحيفة:" أنا متأكدة أنه طبق طائر، فإذا نظرت على شكل هذا الشيء الطائر والضوء الخارج من أسفله، فإنك ستعلم على الفور بأنه طبق طائر؛ أعتقد بأنهم زارونا من قبل عدة مرات، ولكن لديهم القدرة على تحويل أنفسهم لمرئيين أو مخفيين متى ما أرادوا ذلك"

وبحسب التقارير تظهر 5 حالات مشابهة في الإمارات كل عام، تدّعي رؤيتها للصحون الطائرة، ولكن يظهر لها عدة تفسيرات منها خدعة ضوئية أو يتم التلاعب بالفيديو بطريقة ما. 

وعن هذا الموضوع قال الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للفلك السيد حسن أحمد الحريري لجريدة 7days:" من شبه المستحيل أنه تم أخذ الصورة من سيارة متحركة، فالنهج الذي نستخدمه للتأكد من هكذا إدعاءات هو: جمع كل ما نستطيع من معلومات، من ثم القيام بتحليل عميق للصورة، ودائما ما يكون هناك خلل في الكاميرا، الأمر الذي يفسر وجود "الشيء" في الصورة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.