Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ممثلة سابقة بين ضحايا الطائرة المصرية بعد شهر من توليها منصب "رئيس طاقم"

Friday, May 20, 2016

ممثلة سابقة بين ضحايا الطائرة المصرية بعد شهر من توليها منصب "رئيس طاقم"

ممثلة سابقة بين ضحايا الطائرة المصرية بعد شهر من توليها منصب "رئيس طاقم"

طائرة من طراز إيرباص 320

جديرا بالذكر أنه قد ذكرت وسائل إعلامٍ مصرية، أن الممثلة السابقة ميرفت عفيفي لقيت مصرعها في حادث تحطم طائرة "مصر للطيران" التي كانت متجهةً من العاصمة الفرنسية باريس إلى العاصمة المصرية القاهرة، فجر الخميس 19 مايو 2016.

اسم عفيفي قد لا يبدو معروفاً للكثيرين، إذ اقتصرت مشاركاتها الفنية على المسلسل الشهير "رحلة السيد أبو العلا البشري"، والذي عرض في العام 1985.

الممثلة السابقة ميرفت عفيفي

الممثلة السابقة ميرفت عفيفي

الممثلة السابقة أدت دور "هالة عوض" في العمل، إلا أنها لم تستكمل مشوارها الفني، ولم تشارك في الجزء الثاني من "رحلة السيد أبو العلا البشري".

والتحقت عفيفي، واسمها الحقيقي ميرفت زكريا زكي محمد، بعالم الضيافة الجوية بشركة "مصر الطيران" منذ ما يقرب من 20 عاماً، بعدما لم تحظَ بالحظ الكافي لتستكمل مشوارها في عالم التمثيل.

الممثلة السابقة ميرفت عفيفي وابنتها

الممثلة السابقة ميرفت عفيفي وابنتها

ولسوء الحظ، كانت ميرقت عفيفي رئيس طاقم الطائرة المنكوبة، وهي من أولى رحلاتها بعد توليها منصب رئيس طاقم، والذي حصلت عليه منذ شهر واحد فقط، لتترك ابنتها وحيدة بعد وفاة زوجها منذ مدة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.