Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: هدية روسيا لمصر ..بارجة صاروخية فتاكة الأولى من نوعها بالشرق الأوسط

Saturday, June 25, 2016

هدية روسيا لمصر ..بارجة صاروخية فتاكة الأولى من نوعها بالشرق الأوسط

روسيا تهدي مصر بارجة صاروخية فتاكة

صرح الأدميرال فيكتور كوتشيمازوف - رئيس إدارة التدريب القتالي في البحرية الروسية - إن بلاده صدقت رسميا على إهداء مصر بارجة صاروخية الأولى من نوعها بالشرق الأوسط، مزودة بصواريخ موسكيت المدمرة والفتاكة.



وبحسب وكالة "سبوتينك" الروسية، قال "كوتشيمازوف" إن القيادة العسكرية السياسية الروسية،، ترغب في مساعدة مصر عسكريا وبكل قوة في مجال مكافحة الإرهاب والردع ليس فقط على الأرض أو بالجو ولكن أيضًا في عرض البحر.


والبارجة تحتوي على صواريخ موسكيت البحرية السوفيتية النوعية، والتى تم تصميمها في عام 1973 لمواجهة ألمانيا والدانمارك وتركيا وأثبتت كفائتها القتالية العالية على إصابة الأهداف بكل دقة وبقوة تدميرية هائلة.



ويبلغ طول الصاروخ 9.7م، ووزنه 4150 كجم، ومزود بأربع محركات رام جيت تعطيه سرعة قصوى تبلغ 2800 كم/س ومحمل برأس حربية يبلغ وزنها 300 كجم ومداه 120 كم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.