Wednesday, October 26, 2016

جرائم أخر الزمان : القضاء يعاقب عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لمحاولة إغتصاب والدته بالقوة في أسيوط


ليس إعلانا لفيلم تراجيدى أو ملهاة قصصية ولا حتى للسخرية ولكن ما حدث هو الحقيقة..جرائم ظهرت فى مصر لم يكن يتخيلها أو يتوقعها أحد أن تحدث يوما من الأيام أو أن تخطر على بال بشر. حتى من فقدوا عقولهم والمجانين لم يقوموا بتلك الجرائم البشعة التى نراها تلك الأيام مع من يدعون أسوياء العقول.

جرائم تقشعر لها الأبدان ظهرت من قاع الظلام لتشوه مجتمعنا وتلفى كل القيم والعادات والتقاليد وقواعد الدين..أخ يغتصب أخته..ثم يقتلها..أب يغتصب إبنته..ثم يقتلها..طفل يغتصب أخر ..ثم يقتله..أبن يغتصب أمه..ثم يقتلها..من ؟؟؟؟ نعم ما قرأتموه صحيحا..البطن التى حملت هذا العاق الذى يجوز قتله يحاول مضاجعتها ومواقعتها جنسيا..نعم يا سادة لقد ثار جنسيا على الصدر الذى أرضعه والرحم الذى حمله بداخله وتحت تأثير المخدرات الملعونة حاول إغتصاب أمه بالقوة وقتلها وتشويهها بماء النار الحارق..فما الذى يحدث؟؟؟؟.

قضت صباح اليوم الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمتي محاولة اغتصاب والدته وحيازة مواد مخدرة.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار يحيى مهدي وعضوية المستشارين ياسر فاروق وعبدالفتاح الزارع وأمانة سر فنجري عبد الرحيم.


تعود أحداث تلك الجريمة البشعة فى القضية إلى تقدم " فاطمة. ح.م " ببلاغ بتاريخ 15 يونيو 2016 بقيام نجلها " أحمد. ح.أ " 27 سنة عامل مقيم قرية بني مر مركز الفتح أنه اقتحم عليها غرفة نومها في ساعة متأخرة من الليل ممسكا بيده سلاحا أبيض " مطواة قرن غزال " وبيده الأخرى "زجاجة مياه حارقة" وقام "بالإمساك بها من صدرها" طالبا "مضاجعتها بالقوة" إلا أنها استغاثت بأفراد الأسرة الموجودين بالمنزل وتمكنوا من الإمساك به وبتفتيشهم له عثر بحوزته على مواد مخدرة.

وأكدت صحة ذلك تحريات مباحث مركز شرطة الفتح وقررت المحكمة معاقبة المتهم بالسجن المشدد 5 سنوات بتهمة هتك عرض كما قررت بمعاقبته بالسجن 5 سنوات لحيازته مخدرات بقصد التعاطي.