Saturday, October 29, 2016

بالصور : تفاصيل سقوط ديوث مصر القديمة.. "أكبر قضية تبادل زوجات"


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: "العاق لوالديه، والمترجلة، والديوث". رواه أحمد والنسائي.

كما روى الإمام أحمد في مسنده عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ثلاثة قد حرّم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق والديوث الذي يقر الخبث في أهله)

فمن بين رجال مصر القديمة العريقة ورجالها الأحرار الذين تصدوا بصدورهم للحملات على غزو مصر وتصدوا بعدها للإنجليز وقاوموهم وتصدوا للمماليك من قبل يظهر اليوم بينهم دخيل عليهم هذا الرجل "العورة" الذى صنف خطــأ بجنس الرجال سامحا للغير بممارسة الفاحشة مع زوجته ليتلذذ هو الأخر بزوجة ديوث ملعون مثله.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، القبض على أكبر شبكة لتبادل الزوجات على مواقع التواصل الإجتماعي بمنطقة مصر القديمة.

ووردت معلومات إلى اللواء وليد رشدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب مفادها قيام "عادل.ح" مهندس بترول، وزوجته" أمل.ع" موظفة، و"محمد.م" حاصل على دكتوراة في الإقتصاد والفلسفة البيئية، وزوجته "جيهان.ح" سكرتيرة بإدارة صفحة على الإنترنت لتبادل الزوجات داخل شقة بشارع متحف المنيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.


الزوجة الخائنة

ودلت تحريات العميد عماد عكاشة رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلي أن هناك عدة أشخاص يترددون على الشقة المشبوهة لممارسة الجنس وتبادل الزوجات، وبإخطار اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، كلف بسرعة القبض على أعضاء الشبكة في حالة تلبس.


الديوث الملعون

وعقب تقنين الإجراءات وبعمل العديد من الأكمنة واستصدار إذن من النيابة العامة، إنتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي والمقدمون وليد طراف وشريف هلال وسيد عبد الغفار ضباط مباحث الآداب، وتم مداهمة الشقة وضبط المتهمين أثناء قيامهم بتبادل الزوجات وممارسة الجنس.

وإعترف المتهمون بإدارة صفحة على فيسبوك لتبادل الزوجات، من أجل المتعة وكانوا يقوموا بتصوير المقاطع المخلة واللقاءات الجنسية.


تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار أحمد وائل وكيل نيابة مصر القديمة وبإشراف المستشار محمد حسين رئيس نيابة مصر القديمة.

قال سبحانه : بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ) صدق الله العظيم