Saturday, October 22, 2016

محافظ الإسماعيلية : الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث أبوصوير مازال على قيد الحياة وحالته حرجة


قال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية إنة زار الرائد محمد الحسيني  رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير المصاب أثر تبادل إطلاق الرصاص بين الشرطة وعدد من الهاربين من القسم فجر اليوم وحالته الصحية حرجة.


وأشار محافظ الإسماعيلية إلى أنة على الرغم من إبلاغ غرفة عمليات المستشفى الجامعى  بوفاة الرائد محمد الحسيني وإبلاغ وزارة الداخلية والتجهيز لجنازة عسكرية فى بورسعيد مسقط رأس الضابط  بالأمس ، إلا أنة تم إبلاغه بعدها بساعات بأن المستشفى وجدت أن هناك نبض فى جسد الضابط محمد الحسينى وتم وضعة على جهاز الصدمات واستجاب لها ومازال على قيد الحياة وبدأت المستشفى فى عمل إجراءات الإفاقة للرائد محمد الحسيني .


وأضاف المحافظ  : " قمت بزيارته ومعي مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن ووجدنا أن حالته حرجة لكن هناك إجراءات طبية يتم عملها الآن ، وقد استمعت من الأطباء المعالجين لتقرير عن الحالة ، حيث تتكرر حالات فقدان الوعي وتوقف النبض تماما عن جسد الضابط محمد الحسيني وأكدت لإدارة المستشفى ولأهلة إننا على استعداد نقلة إلى أي مكان فى العالم لعلاجه لأنة واحد من أبناء مصر ومصر تحافظ على أبنائها وتقدم لهم كل العناية".

وتابع المحافظ :" إدارة المستشفى  أكدت أن الحالة حرجة ولا تسمح بنقلة إلى أي مكان ونفس الإجراءات الطبية التى سوف تتم خارج مصر هي نفسها التى تتم حاليا لأن الحالة  علاجها واحد" .