Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: سر وضع النساء الهنديات نقطة حمراء على جبينهم

Saturday, February 11, 2017

سر وضع النساء الهنديات نقطة حمراء على جبينهم


لدولة الهند سحر خاص وطبيعة خاصة حيث انها من أكثر الدول تمسكا بالعادات والتقاليد حتى ملابسهم لايوجد دول تتمسك بزيها كمثل تلك الدولة.

 كذلك تلك الدولة تتمسك بالعادات والتقاليد ومن تلك العادات أن يضع الهنود على جبينهم نقطة صغيرة دائرية على جبينهم وتختلف لون تلك النقطه من شخصا لاخر ولكن الشائع أن يضعون تلك النقطة على جبينهم.


وتسمى تلك النقطة (البندى) وهى ليست موجودة فقط فى الهند بل تمتد لعدة دول مجاورة مثل بنجلادش ونيبال وسريلانكا وباكستان .

وتلك النقطة أتت من الديانة الهندوسية حيث من يضعونها يتبعون الدين الهندوسى لذلك لا تجد المسلمين فى تلك الدول يضعون تلك النقطة او حتى المسيحين فقط تلك النقطة يضعها الهندوس لذلك نجد من يتبع الدين الهندوسى حديثا يضعون له تلك النقطة.


وقد شاع خطأ ان من تضع تلك النقطة فهى متزوجة أما التى لا تضعها فهى غير متزوجة وهذا كلام غير صحيح على الإطلاق حيث انهم يضعون تلك النقطة لمعتقد فى دينهم الهندوسى الا وهو أنها تحسن التركيز وتجعل يتحكم الإنسان بتفكيره ويتحسن الحظ ويتم حماية الإنسان من الشياطين.

وهم غالبا يضعونها بعد كل صلاه صباحا حيث أنهم يعتقدون انها تبارك الشخص. والنساء المتزوجات تضع البندى بحجم أكبر من الانسة والاثنين يضعونها بلون الاحمر والأرملة تضعها باللون الابيض.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.