Wednesday, March 1, 2017

CIA: Russian soldiers zapped by aliens سي أي إيه: مخلوقات فضائية حولت جنود روس إلى حجارة

سي أي إيه: المخلوقات الفضائية حولت جنودا روسيين إلى حجارة

Russian soldiers zapped by aliens after shooting down UFO, declassified CIA report claims


RUSSIAN military shot down a UFO before they were attacked and killed by the surviving aliens, it is sensationally claimed in a declassified CIA report.

نشر تقرير سري لوكالة المخابرات المركزية يقال فيه إنه في عام 1993، المخلوقات الفضائية حولت 23 جنديا روسيا إلى حجارة.


The shocking report, which includes claims that 23 soldiers were turned into stone by the aliens in the UFO after they transformed into a ball of light, was buried among thousands of declassified files published online by the US intelligence agency.


ونشرت صحيفة "Express" مقالة حول هذا التقرير، وذكرت فيها أن تقريرا للمخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، ادعى أنه تم الهجوم على قوات روسية وقتلها بعد إسقاطها جسما طائرا غامضا، على يد غرباء ناجين من الهجوم.

The report in question, created on March 27 1993, is a translation by the CIA of a report from the Ukrainian newspaper Ternopil vechirniy.


The UFO was said to have been shot down by Russian soldiers.

وتقول الصحيفة إن تقرير "سي آي إيه" الصادم، الذي يتضمن مزاعم بأن 23 جنديا تحولوا إلى حجارة بعد تحولهم إلى كرة من الضوء، على يد غرباء في جسم غامض، تم دفنه بين آلاف الملفات، ونزعت عنه صفة السرية، ونشر على الإنترنت من وكالة المخابرات الأمريكية.

The newspaper report said that after Mikhail Gorbachev lost power in 1991, many KGB files made their way to the CIA, including an alleged 250-page dossier on the bizarre UFO attack, which included pictures and witness testimonies.


وتشير الصحيفة، إلى أن تقرير "سي آي إيه" المذكور، الذي أعد في 27 مارس عام 1993، هو ترجمة من وكالة الاستخبارات المركزية لتقرير من الصحيفة الأوكرانية "Ternopil vechirniy"، حيث قال مقال الصحيفة إنه بعد فقدان ميخائيل غورباتشوف السلطة في عام 1991، فإن العديد من ملفات المخابرات الروسية "كي جي بي" تم نقلها إلى وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وبينها التقرير المذكور، الذي يتضمن 250 صفحة، عن الاعتداء على الجسم الطائر الغامض، ويحوي صورا وشهادات شهود.

وبحسب الصحيفة، فإن التقرير أشار إلى أن الطبق الطائر كان يحلق بشكل منخفض فوق وحدة تدريب عسكرية في سيبيريا، قبل أن يقوم أحد الجنود بإطلاق صاروخ أرض-جو أدى إلى إسقاطه، وقال: "ظهرت خمسة كائنات تشبه الإنسان قصيرة لها رؤوس كبيرة وعيون سوداء كبيرة".


The now declassified CIA report with the extraordinary claims.

وتورد الصحيفة أن اثنين من الجنود الناجين المختبئين في منطقة مخفية، وصفا كيف خرجت الكائنات الخمسة من تحت الأنقاض، واندمجت في كرة بيضاء من الضوء وحلقت بعد إصدارها صوتا، ثم انفجرت، وحولت 23 جنديا كانوا يشاهدون الحدث إلى حجارة، كما ادعى التقرير.

ويقول التقرير: "تقرير (كي جي بي) يشير إلى أنه تم نقل بقايا الجنود المتحجرين إلى مؤسسة بحثية سرية بالقرب من موسكو"، ويضيف: "يفترض العلماء أن مصدر هذه الطاقة لا يزال غير معروف لسكان الأرض، بحيث قامت بالتغيير الفوري لبنية الأعضاء الحية للجنود، بعد أن حولتها إلى مادة لا تختلف في تركيبها الجزيئي عن الحجر الكلسي".


وتنقل الصحيفة عن ممثل وكالة الاستخبارات المركزية، قوله: "إذا كان ملف (كي جي بي) صحيحا، فإن هذا الأمر يكشف عن تهديد كبير"، ويضيف أن "هذه الكائنات تمتلك أسلحة وتكنولوجيا تتجاوز جميع توقعاتنا".

The report suggested that a low flying flying saucer had appeared over a military unit in training in Siberia, before one of the soldiers fired a surface to air missile, bringing it down.


وتفيد الصحيفة بأنه لم يتم تفسير سبب ترجمة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لتقرير الصحيفة الأوكرانية في ما يتعلق بهذا الملف.

It said: "Five short humanoids with large heads and large black eyes got out.”

Two soldiers are said to have survived, who described how, after emerging from the debris, the five beings merged into a brilliant white spherical ball of light that buzzed and hissed.


وتستدرك الصحيفة بأنه مع ذلك، فإن تقرير الصحيفة الأوكرانية المترجم الوارد في ملف وكالة المخابرات المركزية السرية، يشير إلى أن مصدر المعلومات هو صحيفة "وورلد ويكلي نيوز" الكندية، التي كانت تعرف في ذلك الوقت بنشر عناوين الأخبار الغريبة والخيالية.

It then exploded, and as it did 23 soldiers who stood watching were turned into stone, the report claimed.


The two survivors had been in a shaded area, it said.

وتختتم الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أنه وفقا لموقع "UFO" وقناة "يوتيوب Lionsground"، فإنه يجب "عليكم أن تكونوا حذرين حول ما تنشره وكالة الاستخبارات المركزية على الإنترنت، لأنه يمكن أن يكون معلومات مضللة".