Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : النائب العام يوقف إعدام أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد

Thursday, March 2, 2017

عاجل : النائب العام يوقف إعدام أحد المتهمين في مذبحة بورسعيد


قال المحامي أنس السيد، دفاع حسن المجدي المحكوم عليه بالإعدام في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "مذبحة بورسعيد": إن النائب العام المستشار نبيل صادق قبل إلتماس موكله وأمر بوقف تنفيذ الحكم.

وأكد المحامي، في تدوينه له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، أمس الأربعاء، أنه سيتم فتح تحقيق جديد فى القضية، بعد إعلان الدفاع عزمه التقدم بأدلة جديدة في القضية. 


جديرا بالذكر أن مكتب السيد النائب العام لم يصدر عنه حتى الأن أية ثمة تعليمات من مكتب النائب العام تفيد بالقبول أو بالرفض حتى الأن أو حتى ما يفيد بقبول طلب الإلتماس بقتح باب التحقيق لوجود أدلة جديدة وشهادة من لاعب الكرة عماد متعب والذى قدم من محامى المتهم.

وكان دفاع "المجدي" قد تم بالتماس حمل رقم 2458 نائب عام، لفتح التحقيق في الأدلة الجديدة والمواد المصورة التي تثبت براءة موكله.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.