Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : هروب أخطر إرهابى خبير للمفخخات (مصرى) بتنظيم داعش من ليبيا

Thursday, June 29, 2017

عاجل : هروب أخطر إرهابى خبير للمفخخات (مصرى) بتنظيم داعش من ليبيا


فى نبأ عاجل أعلنت منذ قليل السلطات الأمنية الليبية عن هروب الداعشي المصري (أشرف محسن علي) من ليبيا إلى جهة غير معلومة بما يشكل خطر وتهديدا كبيرا للأمن العام الليبى لخطورة العناصر الإرهابية التى فرت اليوم من السجن.

وهو خبير مفخخات مصنف بعنصر (شديد الخطورة) وكان متواجد بمدينه درنه والتحق بالتنظيم في سرت بتاريخ 19/ابريل /2016.

وقبض عليه أثناء عمليه إقتحام المدينه علي يد مليشيات مصراته وأودع بسجن الإستخبارات بمدينه مصراته ألا أن الأمن العام تفاجأ صباح اليوم بهروبه أو بمعنى أدق (تهريبه) إلى جهة غير معلومة وهو الأرجح.

جديرا بالذكر أن هذا السجن بالخصوص يحتوى على إجراءات أمنيه مشددة وكذلك يحتوى علي أسماء بارزه وقيادات كبري للتنظيم الإرهابى.

هذا وقد تمكن من الهرب معه أيضا القيادي البارز بتنظيم داعش ( فهد أمراجع المبروك الغيثي ) المصنف بعنصر (شديد الخطورة).

وقد وردت معلومات مؤكده من مصادر داخل مدينه مصراته أنه تم تهريبهم مقابل مبلغ مالي كبير وجارى البحث عنهم فيم تدرس السلطات الليبية عرض مكافئة مالية كبرى ومطالبات للمواطنين بأية ثمة معلومات ترشد إليهم أو تؤدى للقبض عليهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.