Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إختراق للمرة الثانية.سرقة البيانات السرية لبطاقات إئتمان عملاء فنادق حياة Hyatt hotels hacked again, credit card data stolen from Saudi hotels

Monday, October 16, 2017

إختراق للمرة الثانية.سرقة البيانات السرية لبطاقات إئتمان عملاء فنادق حياة Hyatt hotels hacked again, credit card data stolen from Saudi hotels


Hyatt hotels hacked again, credit card data stolen from Saudi hotels

إختراق فنادق حياة مرة أخرى، سرقة بيانات بطاقات إئتمان الزوار من الفنادق السعودية

Hyatt one of many hit by data theft in UAE

حياة واحدة من العديد ممن تضرروا بسرقة البيانات في الإمارات العربية المتحدة

Hyatt is just one of several hotel groups affected by payment data malware in 2015


حياة هي واحدة فقط من عدة مجموعات من الفنادق المتضررة من هجوم البيانات الخبيثة على بيانات بطاقات الدفع في عام 2015

As many as 250 Hyatt operated properties worldwide were affected by a malware breach at the hotel group late last year. 

تأثر كبير وصل إلى ما يقارب 250 فندقا يعمل في مجموعة حياة في جميع أنحاء العالم حدث عن طريق إختراق البرمجيات الخبيثة لمجموعة الفنادق في أواخر العام الماضي.

According to Hyatt, the issue affected the majority of properties from August 13 2015 until December 8 2015, with a few affected from as early as July 30 2015.


وفقا لحياة، أثرت هذه القضية على غالبية العقارات من 13 أغسطس 2015 حتى 8 ديسمبر 2015، مع مرات قليلة قد تضررت بوقت مبكر من 30 يوليو 2015.

Hyatt has provided a list of all sites globally that were affected by the malware issue. It lists properties, as well as dates on which the hotel is thought to have been infected by the malware.


قدمت حياة قائمة بجميع المواقع على مستوى العالم التي تأثرت بمشكلة إختراق الهاكر بالبرامج الضارة. وهو يسرد الممتلكات، وكذلك التواريخ التي يعتقد أن الفنادق قد أصيبت فيها من قبل البرامج الضارة.

In the UAE alone, Hyatt lists eight affected properties (two in Abu Dhabi and six in Dubai).

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، سجلت مجموعة حياة ثمانية ممتلكات لها متأثرة بالإختراق (إثنان في أبو ظبي وستة في دبي).

These properties are: Hyatt Capital Gate, Abu Dhabi; Park Hyatt Abu Dhabi Hotel and Villas; Grand Hyatt Dubai; Hyatt Place Dubai, Al Rigga; Hyatt Place Dubai, Baniyas Square; Hyatt Regency Dubai; Hyatt Regency Dubai Creek Heights and Park Hyatt Dubai. 

هذه الأماكن المملوكة هي : حياة كابيتال جيت، أبوظبي. فندق وفندق بارك حياة أبوظبي. جراند حياة دبي؛ حياة بليس دبي، الرقة؛ حياة بليس دبي، ساحة بني ياس؛ حياة ريجنسي دبي؛ حياة ريجنسي دبي كريك هايتس وبارك حياة دبي.


Hyatt has advised its customers to review card statements, and report any unauthorised behaviour immediately.

وقد نصحت مجموعة حياة عملائها والزوار بمراجعة بيانات بطاقات الإئتمان فورا، والإبلاغ عن أي نشاط غير مصرح به على الفور.

According to blog Krebs on Security by security expert Brian Krebs; other hotel groups affected by payment data breeches last year include Hilton, Starwood, Mandarin Oriental, the Trump Collection hotels and White Lodging.

ووفقا لمدونة كريبس الأمنية التابعة لخبير البرمجيات الأمنى بريان كريبس. فإن القائمة شملت مجموعات الفنادق الأخرى المتضررة من إختراقات بطاقات الدفع وبياناتها منذ العام الماضي وعلى سبيل المثال فنادق: هيلتون، ستاروود، ماندارين أورينتال، وفنادق ترامب كوليكشن وفندق وايت لودجينج.


Hyatt Hotels has issued a statement warning guests of a systems breach that has resulted in credit card information being stolen from different hotels around the world.

أصدرت فنادق حياة بيانا رسميا يحذر الضيوف من إختراق الأنظمة لديها وهو الذي أدى إلى سرقة معلومات بطاقات الائتمان من سجل بيانات سلسلة ومجموعة الفنادق المختلفة التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

In a notice posted on its corporate website, Hyatt said the breaches took place in mid-March and early July this year. The Saudi Arabian hotels affected in the breach are: Jabal Omar Hyatt Regency Makkah, Park Hyatt Jeddah – Marina, Club and Spa and Hyatt Regency Riyadh Olaya. 


وفي تصريح نشر على موقع الشركة على الإنترنت، قالت مجموعة حياة ان هذه الخروقات وقعت في منتصف مارس وأوائل يوليو من هذا العام. وبأن فنادق المملكة العربية السعودية المتضررة من الإختراق هي: حياة جبل عمر - حياة ريجنسي مكة المكرمة، بارك حياة جدة - مارينا، نادي وسبا وحياة ريجنسي الرياض العليا.

Hyatt said in a statement, "We regret to inform you that we discovered signs of and then resolved unauthorized access to payment card information from cards manually entered or swiped at the front desk of certain Hyatt-managed locations between March 18, 2017 and July 2, 2017."

وقالت مجموعة حياة في بيان "نأسف لإبلاغكم أننا اكتشفنا علامات تدل على وصول غير مصرح به إلى سجل معلومات بطاقات الدفع من بطاقات برمجية خبيثة دخلت يدويا أو بتمريرها في مكتب الاستقبال من بعض المواقع التي تديرها حياة بين 18 مارس 2017 و 2 يوليو ، 2017. "

Overall, 41 Hyatt hotels worldwide were affected by the data breach with 18 of the hotels located in China. Previously, as many as 250 Hyatt operated properties worldwide were affected by a malware breach.

وعموما، فقد تأثر 41 فندق لمجموعة حياة في جميع أنحاء العالم بسبب إختراق البيانات مع تأثر 18 من الفنادق الموجودة في الصين. وفي السابق، تأثر ما يصل إلى 250 فندقا تابعا لمجموعة حياة يعمل في جميع أنحاء العالم من إختراق البرمجيات الخبيثة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.