Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: ذكري رحيل الفنان محمد فوزي

Thursday, October 22, 2020

ذكري رحيل الفنان محمد فوزي

كم من الأوقات والمناسبات مرت ونحن نتذكره بصوته الشجى الذى أطربنا جميعا فى كل  المناسبات ونتذكر مشاهد أفلامه التى لا تنسى.

لقد ألهب قلوبنا بنغماته عن الحب

وألهب إحساسنا بالطرب عن الوطن

وأبهج قلوبنا وعقولنا بالطرب عن الطفولة

وأسرنا بفنه التمثيلى والكوميدى الجميل الذى أظهر موهبته الرائعة فى الدخول لكل قلوب من يراه أو يسمع صوته

إنه الفنان الرائع الجميل محمد فوزي عبد العال الحو

وفي ذكري رحيله التي مرت بالأمس (٢٠ أكتوبر )

تلك كانت رسالة محمد فوزي الأخيرة لجمهوره ومحبيه قبل الوفاة

( منذ أكثر من سنة تقريبا و أنا أشكو من ألم حاد فى جسمى لا أعرف سببه . بعض الأطباء يقولون إنه روماتيزم و البعض يقول إنه نتيجة عملية الحالب التى أجريت لى . كل هذا يحدث و الألم يزداد شيئا فشيئا و بدأ النوم يطير من عينى و احتار الأطباء فى تشخيص هذا المرض كل هذا و أنا أحاول إخفاء آلامى عن الأصدقاء إلى أن استبد بى المرض و لم أستطع القيام من الفراش و بدأ وزنى ينقص و فقدت فعلا الكثير من وزني و عزفت نفسى عن الأكل . حتى الحقن المسكنة التى كنت أُحْقَن بها لتخفيف الألم أصبحت لا تؤثر فىّ و بدأ الأهل و الأصدقاء يشعرون بآلامى و ضعفى و أنا أشعر أنى أذوب كالشمعة . إن الموت علينا حق و إذا لم نمت اليوم سنموت غدا و أحمد الله أننى مؤمن بربى فلا أخاف الموت الذى قد يريحنى من هذه الآلام التى أعانيها فقد أديت واجبى نحو بلدى و كنت أتمنى أن أؤدى الكثير و لكن إرادة الله فوق كل إرادة و الأعمار بيد الله لن يطيلها الطب و لكنى لجأت إلى العلاج حتى لا أكون مقصرا فى حق نفسى و فى حق مستقبل أولادى الذين لا يزالون يطلبون العلم فى القاهرة .. تحياتى إلى كل إنسان أحبنى و رفع يده إلى السماء من أجلى .. تحياتى لكل طفل أسعدته ألحانى .. تحياتى لبلدى .. أخيرا تحياتى لأولادى و أسرتى )

* تاريخ الوفاة : 20 أكتوبر 1966

* محل الوفاة : برلين - ألمانيا

* تاريخ الميلاد : 15 أغسطس 1918

* محل الميلاد : قرية كفر أبو جندي - مدينة قطور - محافظة الغربية

* الزوجات :

- هداية ( أبناؤه منها : نبيل - سمير - منير )

- مديحة يسري ( ابنه منها : عمرو )

- كريمة ( ابنته منها : إيمان )

* الأشقاء : هو الابن الواحد و العشرين من أصل خمسة و عشرين ولدا و بنتا منهم شقيقته ( هدي سلطان )

أكبر صدمات حياته : تأميم شركته ( شركة مصرفون لإنتاج الإسطوانات ) و كانت تلك الصدمة بداية لمتاعبه الصحية حيث ابتلي بمرض نادر إحتار الأطباء في تشخيصه و أطلقوا عليه ( مرض فوزي ) . نقص وزنه حتي وصل ل 36 كيلوجراما فقط . و إجتمع عليه مرضا سرطان العظام و تليف الغشاء البريتوني حتى عجز الطب عن علاجه ليلقى قدره ووافته المنية.

رحم الله الفنان الجميل....

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.