Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: القليوبية: الإخوان يحرقون نقطة أبوزعبل ويفتحون النار على السجن العسكرى.. ومحاولة لتفجير قسم شبرا

Thursday, August 15, 2013

القليوبية: الإخوان يحرقون نقطة أبوزعبل ويفتحون النار على السجن العسكرى.. ومحاولة لتفجير قسم شبرا

إصابة ضابط ومواطنين أثناء الدفاع عن نقطة أبوزعبل.. وضبط 32 إخوانياً فى كمين بكفر شكر

 محافظة القليوبية

محافظة القليوبية
شهدت محافظة القليوبية هدوء حذراً، صباح أمس، بعد ليلة من الاشتباكات بين الشرطة والأهالى من ناحية والإخوان من ناحية أخرى، وضبطت مباحث القليوبية سيارتين ميكروباص يستقلهما 32 شخصاً تابعين للإخوان المسلمين متجهين إلى القاهرة للمشاركة فى الاشتباكات، وبحوزتهم أقنعة واقية من الدخان والقنابل المسيلة للدموع.

وأصدر المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، أوامره باستمرار حالة الطوارئ بالمحافظة، وإلغاء جميع إجازات الموظفين بجميع المدن والأحياء، وشدد على ضرورة تأمين مبانى الدواوين العامة، خوفاً من وقوع أعمال عنف من قبَل جماعة الإخوان المسلمين، بينما أصدر رؤساء المحليات تعليمات إلى جميع السائقين بإخلاء جميع الجراجات التابعة للمدن والأحياء من أى سيارات خاصة بالمحافظة، وأن يتولى كل سائق حماية سيارته بمعرفته.

ورفعت حالة الطوارئ فى جميع أقسام الشرطة على مستوى المحافظة، وقامت الأقسام على مستوى المحافظة بنقل المتهمين الخطرين إلى السجون العمومية، ونُقلت الأسلحة من مخازن الأقسام إلى مخازن المديرية، كإجراء احترازى، منعاً لتكرار ما حدث من سرقة الأسلحة والذخائر فى حال حدوث أى اقتحام، وقال مدير الأمن إنه تم تزويد الأقسام والمراكز على مستوى القليوبية بتشكيلات مسلحة لتأمينها من الخارجين على القانون.

أهالى قليوب يضبطون أسلحة مع إخوان كانوا متوجهين للقاهرة.. و15 مصاباً فى اشتباكات بين مؤيدى المعزول والأمن
كما توافدت تعزيزات ومدرعات شرطية، صباح أمس، على مجمع سجون الخانكة لتأمينه بعد تعرضه أمس الأول لإطلاق نار من قبَل مجموعات مسلحة من الإخوان أثناء عودتهم من ميدان رابعة العدوية إلى مدينة الخانكة حاملين جثمانى شابين سقطا فى المواجهات.

وقال مصدر أمنى إن إطلاق النيران استمر لربع ساعة، وإن أجهزة الأمن ألقت القبض على 7 متهمين بحوزة بعضهم أسلحة آلية.

كان أعضاء تنظيم الإخوان شنوا عدة هجمات بالمحافظة أمس الأول، وهاجم نحو ألفين من أنصار المعزول محمد مرسى، ليلاً، نقطة شرطة أبوزعبل وأشعلوا النيران بها.

وقال شهود عيان إن الهجوم أسفر عن إصابة رائد شرطة يُدعى رامى سيد إبراهيم، ومجند و2 من المواطنين.

كما أحبطت أجهزة الأمن محاولة تفجير قسم أول شبرا الخيمة عن طريق زرع عبوتين ناسفتين مخبأتين فى أكياس سوداء بالقرب من مبنى الإدارة العامة للبحث الجنائى ومستشفى النيل العام بشبرا الخيمة.

من ناحية أخرى، قال الدكتور زكريا عبدربه، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن مواطناً يُدعى «ماجد. م. ت». من شبين الكوم لقى مصرعه بعد مطاردة الأهالى له بعد ضبطه وأشخاص آخرين داخل سيارة وبحوزتهم أسلحة أثناء توجههم لرابعة العدوية.

وأضاف أن القتيل ألقى بنفسه من أعلى مبنى اختبأ به بعد محاصرة الأهالى له فأصيب بكسر بالعمود الفقرى ونزيف داخلى وتوفى أثناء إسعافه.

وأضاف عبدربه أن مستشفيات المحافظة استقبلت 15 مصاباً بينهم مجند يُدعى مينا محروس فى اشتباكات وقعت بين الشرطة ومؤيدى الإخوان الذين حاولوا قطع الطرق بطوخ والدائرى وأبوزعبل.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.