Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: تحطم هليكوبتر تابعة للبحرية الأمريكية في البحر الأحمر - Breaking News: helicopter belonging to the U.S. Navy Crashed in the Red Sea

Sunday, September 22, 2013

عاجل: تحطم هليكوبتر تابعة للبحرية الأمريكية في البحر الأحمر - Breaking News: helicopter belonging to the U.S. Navy Crashed in the Red Sea


قال بيان للقيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية، إن طائرة هليكوبتر تابعة للبحرية، تحطمت في البحر الأحمر، اليوم الأحد، وعلى متنها خمسة عسكريين.

وذكر البيان أن الطائرة "إم.اتش-60 إس نايت هوك" تحطمت أثناء عملية مع المدمرة وليام بي لورنس، المزودة بصواريخ موجهة.

وأضاف: "مازال العمل جاريا لتحديد وضع الأفراد الخمسة الذي كانوا على متن الهليكوبتر"، مشيرا إلى أن "الحادث لا يرجع إلى أي نوع من الأنشطة العدائية"، مشيرًا إلى أن تحقيقا بدأ في الحادث.

وقد أعلنت البحرية الأمريكية أن مروحية من طراز إم اتش-60 أقلعت من مدمرة ترافق حاملة الطائرات يو.إس.إس نيميتز الموجودة في البحر الأحمر تحسبا لاحتمال توجيه ضربات ضد سوريا، سقطت اليوم الأحد في البحر الأحمر.

ولم يعرف على الفور مصير أفراد الطاقم الخمسة، كما أكد بيان لقيادة الأسطول الأمريكي الخامس. وتشارك طائرات ومروحيات المجموعة التي ترافق نيميتز في عمليات البحث، بالإضافة إلى زوارق سريعة.

وكانت المروحية إم إتش-60، وهي النسخة البحرية لمروحية بلاكهوك الشهيرة، أقلعت من المدمرة ويليام-لورنس، إحدى البوارج الأربع التي تواكب حاملة الطائرات نيميتز.

وكانت نيميتز التي تحمل حوالى 80 طائرة ومروحية، والسفن التي تواكبها، أنهت انتشارا استمر بضعة أشهر في منطقة الخليج وبدأت عودتها إلى الساحل الغربي الأمريكي، عندما أعيدت أواخر أغسطس إلى البحر الأحمر بسبب الأزمة السورية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.