Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عضوة بالكونجرس الأمريكي: نرفض دعم "أوباما" للإخوان الإرهابيين.. والدستور يضع مصر على الطريق الصحيح - A member of the U.S. Congress: We reject the support of "Obama" the Muslim Brotherhood terrorists. Constitution and put Egypt on the right track

Saturday, December 21, 2013

عضوة بالكونجرس الأمريكي: نرفض دعم "أوباما" للإخوان الإرهابيين.. والدستور يضع مصر على الطريق الصحيح - A member of the U.S. Congress: We reject the support of "Obama" the Muslim Brotherhood terrorists. Constitution and put Egypt on the right track

ميشيل باكمان - عضوة الكونجرس الأمريكي

لقاء حصريا مع ميشيل باكمان، عضوة الكونجرس الأمريكي عن الحزب الجمهوري، والتي فازت بـ6 دورات سابقة، وتعد من أقوى المعارضين لسياسة الرئيس الأمريكي باراك أوباما تجاه مصر والشرق الأوسط داخل الكونجرس.
وأكدت ميشيل أنها لا توافق الرئيس الأمريكي في نهجه، كما أكدت أنه "اختار الطريق الخاطئ في التعامل مع مصر، فدعمه لجماعة الإخوان المسلمين، التي تعد منظمة إرهابية عنيفة، لم يكن مفيدا على الإطلاق".
وقالت إن "الولايات المتحدة تسعى لعلاقات إيجابية تكون فيها شريكا مع مصر، وذلك لمساعدة الشعب المصري في إدراك أحلام أطفالهم مثلما يفعل الشعب الأمريكي".
وشددت ميشيل على أنه بمجرد عودتها من مصر إلى الولايات المتحدة ستؤكد لأعضاء الكونجرس والرئيس الأمريكي أن "الدستور المصري الجديد جيد ومناسب للشعب المصري وسيساعد مصر على الدخول إلى القرن الـ21 ويجعلها القوة الحقيقية في الشرق الأوسط".
وأوضحت عضوة الكونجرس، في نهاية حديثها، أنه "إذا تمت الموافقة على الدستور فسيضع مصر على الطريق الصحيح، من أجل انتخاب رئيس جديد وبرلمان".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.