Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. أسد البحر.. فينوس الماء القاتلة بـ 18 شوكة سامة

Saturday, May 24, 2014

بالصور.. أسد البحر.. فينوس الماء القاتلة بـ 18 شوكة سامة


عالم البحار.. عالم ملئ بالمخلوقات المتنوعة والمختلفة، ورغم التقدم العلمى، لم يخرج البحر كل ما لديه من غرائب، وسمكة “أسد البحر” واحدة من هذه المخلوقات التى لم يسمع عنها كثيرون.


فى كتابها “أحلى الغرائب والعجائب” تحكى إنعام محمد عيسى عن هذه السمكة الفريدة من نوعها والتى تجمع بين الجمال والخطورة فى آن واحد، فهى أية تسر الناظرين بألوانها الجميلة المتناسقة والمنسجمة فى شكل خطوط بيضاء وحمراء متبادلة، وبعضها زرقاء وبيضاء، وهو ما يدعوها للزهو بجمالها، فتفرد زعانفها دائمًا .


وسمكة “أسد البحر” المنتشرة بكثرة فى البحر الأحمر حول الشعب المرجانية أو بالقرب منها، خطيرة أيضًا، بما تملكه من أشواك سامة يصل عددها إلى ثمانية عشرة، تحمل فى كل واحدة منها غدة مليئة بسم خطير وقوى، خاصة فى الزعانف الظهرية، وعلى الرغم من قوتها هذه إلا أنها لا تهاجم إلا عند الخطر فقط، كما أنها بطيئة الحركة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.