Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «سي إن إن»: مدونات تربط علياء المهدي بأقوى قصة حب في السعودية

Monday, January 14, 2013

«سي إن إن»: مدونات تربط علياء المهدي بأقوى قصة حب في السعودية


قالت وكالة “سي إن إن” العربية، إن قصة علياء المهدى والتي لفتت الانتباه عبر ما فعلته أمام السفارة المصرية بالسويد، احتجاجاً على الدستور الجديد في مصر، ما زالت تشغل اهتمام الكثيرين من أصحاب صفحات المدونات الخاصة على شبكة الإنترنت، والتى ربطت بينها ومجموعة من القضايا المثيرة، ومنها “أقوى قصة حب” تشهدها المملكة العربية السعودية.
وأكدت “سي إن إن”، أنه في مصر، تناول المدون أبو المعالي فائق، على مدونته “لقمة عيش”، قضية الاحتجاج غير المسبوق من نوعه في المجتمع المصري، تحت عنوان: “علياء المهدي والأعرابي الذي بال في بئر زمزم”.. وكتب يقول: “لعل الكثير من الناس لا يعلم عن قصة الرجل الذي بال في بئر زمزم، رغم أنه لما سئل لماذا فعلت فعلتك القبيحة، قال حتى أشتهر وأدخل التاريخ، ويشير علىّ الناس قائلين: هذا الرجل الذي بال في بئر زمزم”.
وأضافت، أن التاريخ يعيد نفسه بطريقة عصرية، استخدمت فيها كل وسائل التكنولوجيا، فواحدة مثل علياء المهدي، لم يكن أحد يعرفها لولا أنها صورت نفسها وهي عارية تماماً، ووضعت صورتها على مدونتها التي تحمل اسمها، فلما ذكرها الناس بعض الوقت، ولم تجد الشهرة الكافية التي تبحث عنها، فذهبت إلى بلد آخر، وفعلت فعلتها الأكثر جلبة للشهرة، بأن قامت وتعرت تماماً، ووضعت الكتب السماوية على أماكن حساسة من جسدها، وظنت بتلك الفعلة القبيحة أنها أدت عملاً وطنياً.
 وتابعت: “من المملكة العربية السعودية، تناولت مدونة “صفعة” قصة بعنوان: أقوى قصة حب في السعودية.. جاء فيها: “في أواخر السبعينيات الميلادية، جلست فتاة لا تتجاوز الـ19 سنة من عمرها، أمام شاشة التلفاز لتقضي بعض الوقت لمتابعة القناة السعودية.. فشد انتباهها في التلفزيون شاب وسيم، سرعان ما أعجبت به، فبدأت في التفكير كيف تصل إليه”.
“وبطريقة ما توصلت إليه حتى التقت به في أحد أسواق الرياض، وتطور الأمر إلى أن وصلت معه على شاطئ البحر في جدة.. وهناك قرر العاشقان الخروج من البلاد، فكانت خطتهما، في بداية الأمر، كيفية تضليل الأهل عن اختفاء البنت. كان أهل البنت على علم بأن ابنتهم ذهبت لتقيم بعض الوقت في أحد مساكن العائلة على شاطئ البحر الأحمر، مع بعض من الخدم ، لكن الفتاة اختفت قرب شاطئ البحر، تاركة خلفها ملابسها، فاعتقد الخدم أن الفتاة قد ذهبت للسباحة وربما غرقت!، استمر البحث أربعة أيام، وأثناء ذلك كانت البنت والشاب يقيمان بأحد الفنادق في جدة ليتجهزا لمغادرة السعودية، وتم اكتشاف العاشقين في المطار أثناء مغادرتهما.. وساعد على اكتشافهما ارتباك البنت التي حاولت الخروج من السعودية متنكرة على هيئة رجل!!”.
وأشارت “سي إن إن”، إلى أنه بعد أسبوع تقريباً تداول أوساط عائلة البنت ومن حولهم، خبر تطبيق حكم الشرع في البنت والشاب في قضية زنا والعياذ بالله بالقتل، البنت كانت أميرة، ليست ككل الأميرات، والشاب مواطن توفي أبوه وقام برعايته عمه، الذي كان وقتها يعمل سفيراً في إحدى الدول العربية.. بحكم القصاص انتهت تقريباً هذه القصة.. ولكن حولها تثار الكثير من الأسئلة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.