Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل الظواهري يدعو الأهالي للخروج على الشرعية

Tuesday, May 14, 2013

عاجل الظواهري يدعو الأهالي للخروج على الشرعية


عاجل الظواهري يدعو الأهالي للخروج على الشرعية

دعا محمد الظواهري، القيادى الجهادي إلى إنشاء لجان فض منازعات تقضي بالشريعة الإسلامية، وترك الأحكام الوضعية وعدم اللجوء للقانون الفرنسي الذي وصفه بالكافر الفاسد.

وأوضح الظواهري خلال ندوة عقدها بمسجد نور الهدى بمدينة منيا القمح، اليوم الجمعة، بمحافظة الشرقية، أن هذه اللجان تتكون من مجموعة من المحكمين الشرعيين، مناشدا اهالى الشرقية بسرعة الانتهاء من تشكيل تلك اللجان وسرعة العمل على حل مشاكل المواطنين.

وأضاف أن هذه اللجان نجحت بشكل كبير في مدينة بورسعيد، مشيرا إلى أنه سيتم العمل فيما بعد على نشر هذه المجالس في بقية المحافظات، وأنه آن الأوان للعمل على تشكيل هذه اللجان في محافظة الشرقية التي كان لها السبق في الجهاد.

وأكد القيادي الجهادي أن جماعته هي نسيج وجزء لا يتجزأ من جموع الشعب المصري، مشيرا الى أنه "توجد حملة إعلامية تظهرنا بصورة مشوهة كأننا خوارج ونكفر كل شيء".

وانتقد الظواهرى وسائل الاعلام وما تفعله ضاربا المثل بباسم يوسف مستنكرا دعم أمريكا له، مشيرا إلى أن "الأعداء يستغلون كلمة الديمقراطية تحت كل المسميات"، مشيرا إلى أن طريق للكفر وارتكاب المعصية لدين الله سبحانه وتعالى، و"لا بد على كل مواطن مسلم أن يتخذ طريق التوحيد بالله والعودة إلى الدين الإسلامي".

وعن وصول المدنيين والعلمانيين للحكم قال الظواهري إننا سوف نرجعهم عن طريقهم للحكم أو اتباع شرع الله وتطبيق الشريعة، وإن لم يستجيبوا بالنصح واستمروا في ما يفعلون سوف نخرج عليهم بكل الوسائل.

ودعا الشيخ داود خيرت القيادى بالسلفية الجهادية، إلى الجهاد في سوريا للدفاع عن إخوانهم هناك، ومساعدة الجيش الحر في سوريا لنصرتهم ضد شبيحة نظام بشار الأسد، متهما حزب حسن نصر الله بقتل الشعب السوري واستباحة أعراض نسائه، محذرا حركة حماس وما تفعله تجاه غزة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.