Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : مقتل انتحاريين وإصابة ضابط ومجند في إحباط تفجير قسم الشيخ زويد

Saturday, February 14, 2015

عاجل : مقتل انتحاريين وإصابة ضابط ومجند في إحباط تفجير قسم الشيخ زويد


قتل انتحاريان وأصيب، ضابط شرطة ومجند، صباح اليوم السبت، في إحباط تفجير سيارتين مفخختين عند البوابة الرئيسية لقسم شرطة الشيخ زويد.

وتمكن الجنود المتمركزون على أبراج القسم من قتل انتحاريين بداخل سيارتين مفخختين، ما أسفر عن إصابة ضابط شرطة ومجند بشظايا متفرقة بالجسد، وجار نقلهما إلى المستشفى العسكري بالعريش.



كما تم التأكيد أنه قد أصيب منذ قليل، 4 أفراد، من قوة تأمين قسم الشيخ زويد، عقب انفجار سيارتين مفخختين، بعد إطلاق قوات الأمن النار عليهما لمنعهما من الاقتراب.

 وصرح مصدر مطلع أن الاشتباكات لازالت دائرة، مع المسلحين، في الوقت الذي منع فيه مسلحون الأطباء وسيارات الإسعاف، من الخروج من مستشفي الشيخ زويد، والتوجه إلي القسم.

كما وصلت 5 سيارات إسعاف إلى كمين الريسة، لمحاولة نقل المصابين، ورافقتهم مدرعتين تابعتين للجيش أثناء التوجه إلى مدينة الشيخ زويد.

قسم الشيخ زويد -

وأصيب الضابط والمجند واثنان أخران بشظايا متفرقة بالجسد إثر عملية التفجير، وحاولت سيارات الإسعاف نقل المصابين لكنها عجزت بسبب تهديدات التكفيريين باستهداف الإسعاف حال نقل أي مصابين، ومازالت المحاولات جارية لنقل المصابين للمستشفى العسكري بالعريش.

وقال مصدر أمني: إن سيارات الإسعاف عجزت عن نقل المصابين بسبب تهديدات المسلحين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.