Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: نيابة الحوادث الطارئة تنتهي من معاينة برجي الكهرباء في مدينة الإنتاج الإعلامي

Tuesday, April 14, 2015

عاجل: نيابة الحوادث الطارئة تنتهي من معاينة برجي الكهرباء في مدينة الإنتاج الإعلامي

أكدّت أنَّ البرجين اُستهدفا بـ8 عبوات ناسفة أُبطل اثنين منها

نيابة الحوادث الطارئة تنتهي من معاينة برجي الكهرباء في مدينة الإنتاج الإعلامي

  مصر اليوم - نيابة الحوادث الطارئة تنتهي من معاينة برجي الكهرباء في مدينة الإنتاج الإعلامي

انتهى مدير نيابة الحوادث الطارئة في نيابات جنوب الجيزة الكلية المستشار محمد المطاوي، ظهر اليوم الثلاثاء، من معاينة برجي الكهرباء المستهدفين في حادث الانفجار في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتبيّن من المعاينة أن الهجوم المتطرف استهدف برجي الكهرباء بـ 8 عبوات ناسفة "أسفل كل برج 4 عبوات بجوار القوائم الحاملة للبرجين" وانفجرت 6 عبوات وتم إبطال اثنين آخرين.

وتمكنت النيابة العامة بمعاونة فنيين من استخلاص شرائح التليفونات المحمولة التي استخدمت في تفجير البرجين الرئيسيين المغذيين لمدينة الإنتاج الإعلامي بالكهرباء.

وأمرت النيابة بإرسال شرائح التليفونات للأدلة الجنائية لفحصها وطلب تتبع المكالمات والرسائل الصادرة منها، وتحديد النطاق المكاني لهذه الرسائل والمكالمات.

كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي والأدلة الجنائية لإعداد تقرير عن الحادث وطلب تحريّات الأمن الوطني وتشكيل لجنة فنية لإعداد تقرير بالآثار والخسائر المادية الناجمة عن تفجير البرجين وانقطاع الكهرباء عن مدينة الإنتاج الإعلامي.  

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.