Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 5 Photos shook the conscience of the world - 5 صور هزت ضمير العالم

Thursday, June 11, 2015

5 Photos shook the conscience of the world - 5 صور هزت ضمير العالم

يعد الإبداع أهم عنصر يميز المصور بالإضافة إلى شغفه وحبه لمهنته يتخفى خلف عدسته ليقتنص أجمل اللقطات المبهرة، واللقطات الحزينة.

أصعب اللحظات بخمس صور هزت العالم:


1- سيدة أرمينية عجوز طاعنة في السن، يبلغ عمرها 106 أعوام، تحرس منزلها في قرية على الحدود الأذربيجانية مسلحة برشاش آلي.


2- الطفلة الكولومبية أوماريا والتي تم العثور عليها بين حطام منزلها بعد تعرضه للاجتياح من أحد البراكين في عام 1985، بعد مصارعتها الموت لمدة ثلاثة أيام، وكانت تلك الصورة سببًا في مطاردة المسئولين الكولومبيين وإظهار فشلهم في تأمين حياة المواطنين.


3- فتاة أيزيدية تحمل رشاشًا آليًا وتنظر بعينين حادتين تشهدان على فظائع قام بها تنظيم داعش، وتحمل السلاح في تلك السن الصغيرة لحمايتها وحماية أهلها من أي هجوم.


4- تجسدت في هذه الصورة مآسى المواطنين السوريين قبل عدة سنوات وما زالت مستمرة حتى الآن، وهى لصبى سوري تغطيه الأتربة ويحتضن شقيقته الصغرى بعد إنقاذها من حطام منزلهما من جراء عمليات القصف.


5- إيرانية تدعى سمية مهرى وابنتها رنا كانتا ضحية زوج وأب متوحش ألقى بمادة كاوية على زوجته وابنتها أثناء نومهما، بعد تهديد الأم له بطلب الطلاق نتيجة لضربه لها، ما أدى لفقدانهما البصر.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.