Saturday, June 27, 2015

عاجل بالصور (للكبار فقط) : إنفجار قنبلة موقف سيارات دمنهور أسفر عن حرق أتوبيس شركة سياحة

الاتوبيس المحترق بسبب الإنفجار

انفجار قنبلة بجسد إرهابى قبل زرعها بمحيط مجمع مواقف دمنهور

انفجرت قبل قليل قنبلة فى إرهابى كان يستقل دراجة بخارية، قبل قيامه بزرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور.


كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالحادث وتم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث.

انفجار - أرشيفية

وأكدت مصادر أمنية بالبحيرة مصرع شخصين جراء انفجار قنبلة شديدة الانفجار بمحيط مجمع مواقف السيارات بمدينة دمنهور وتحول جثثهما إلى إشلاء.


وأضافت المصادر أنه من المرجح أن يكون الشخصان اللذان لقيا مصرعهما من العناصر الإرهابية والذين انفجرت فيهما العبوة الناسفة قبل زرعها ما أسفر عن تحطيم أتوبيس تابع لشركة رحلات، فيما قام فريق من نيابة دمنهور برئاسة المستشار عمرو الأحول بمعاينة آثار الانفجار.


كان اللواء محمد فتحى إسماعيل مساعد وزير الداخلية تلقى إخطارا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالحادث وتم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث، وجارى تمشيط المنطقة للبحث عن أى متفجرات محتملة.

انفجار - أرشيفية

استنفار أمنى بالبحيرة بعد انفجار قنبلة فى جسد إرهابيين بمجمع مواقف دمنهور

تشهد محافظة البحيرة، الآن استنفارًا لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية والتصدى لأى أعمال شغب أو عنف من جانب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعدما انفجرت قنبلة فى إرهابيين كانا يستقلان دراجة بخارية، قبل زرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور وتحديدًا بالقرب من بوابة 7.

بالصور.. مكان انفجار قنبلة دمنهور في منفذيها

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالحادث قبل الدفع بفريق من خبراء المفرقعات نصبوا كردونًا حول المنطقة وفحصوها وعقموها بواسطة الكلاب البوليسية.

حادث انفجار القنبلة بجسد الارهابيين

أولى الصور لانفجار قنبلة بجسد إرهابيين قبل زرعها بمجمع مواقف دمنهور

أولى صور لانفجار قنبلة فى جسد إرهابيين يستقلان دراجة بخارية، قبل زرعها فى منطقة محيطة بمجمع مواقف دمنهور.


وتشهد محافظة البحيرة، الآن استنفارًا لتأمين المنشآت الحيوية والشرطية والتصدى لأى أعمال شغب أو عنف من جانب عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وذلك بعدما انفجرت قنبلة فى إرهابيين كانا يستقلان دراجة بخارية، قبل زرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور.


كان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تلقى إخطارًا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالحادث، وتم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات نصبوا كردونًا حول المنطقة وفحصوها وعقموها بواسطة الكلاب البوليسية.

ننشر صورة منفذ العملية التي استهدفت مجمع المواقف بدمنهور

صورة أحد منفذي العملية الإرهابية التي استهدفت مجمع المواقف بدمنهور حيث ارتفعت حصيلة قتلي انفجار قنبلة مدينة دمنهور إلى شخصين، وهما اللذان حاولا زرع القنبلة بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا وكانا يستقلان دراجة بخارية.

تم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث وفرض كردون أمني بمحيط المنطقة. 


العثور على جثة إرهابى آخر بمحيط انفجار قنبلة بمجمع مواقف دمنهور

عثرت قوات أمن البحيرة، وخبراء المفرقعات على جثة لإرهابى آخر بمحيط انفجار قنبلة فى جسد إرهابى قبل زرعها بمحيط مجمع مواقف دمنهور.


كانت قنبلة قد انفجرت فى إرهابى كان يستقل دراجة بخارية، قبل قيامه بزرعها بمحيط مجمع دمنهور للمواقف بجوار شركة ميسا بدمنهور، وبعد تمشيط المنطقة تم العثور على جثمان لإرهابى كان يستقل الدراجة البخارية مع القتيل الأول.

كان اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية، تلقى إخطارا من العميد جمال يس، مدير الحماية المدنية، بالحادث وتم الدفع بفريق من خبراء المفرقعات إلى مسرح الأحداث.