Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «داعش» يعلن مسئوليته عن تفجير الرياض وينعي منفذ الهجوم

Saturday, July 18, 2015

«داعش» يعلن مسئوليته عن تفجير الرياض وينعي منفذ الهجوم

بالصور.. «داعش» يعلن مسئوليته عن تفجير الرياض وينعي منفذ الهجوم

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي - ولاية "نجد" مسئوليته عن محاولة الانتحاري السعودي عبدالله فهد عبدالله الرشيد، تفجير نفسه بإحدى نقاط التفتيش الأمنية على طريق الحائر بمدينة الرياض ما نتج عنه مقتله، وتعرضَ اثنان من رجال الأمن للإصابة.

بالصور.. «داعش» يعلن مسئوليته عن تفجير الرياض وينعي منفذ الهجوم

وقال التنظيم في بيان له:" في عملية نوعية قام جندي الخلافة (أبو عمر النجدي) متلحفا حزامه الناسف وحاملا بندقية رشاشة بتصفية خاله العقيد (راشد إبراهيم الصفيان) في منزله، ثم قام بتفجير نفسه في نقاط التفتيش بالقرب من سجن الحائر، والتي يوجد بها أكثر من 15 شرطيا".

بالصور.. «داعش» يعلن مسئوليته عن تفجير الرياض وينعي منفذ الهجوم

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، قد كشف عن هوية الانتحاري المتهم في تفجير نفسه بنقطة تفتيش بالعاصمة الرياض، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال المتحدث باسم الداخلية السعودية، إن هوية قائد السيارة هو عبدالله فهد عبدالله الرشيد، سعودي الجنسية، من مواليد 1417هـ، ولم يسبق له السفر خارج المملكة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.