Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: روسيا... تصميم حاملة طائرات لا مثيل لها في العالم

Wednesday, July 29, 2015

روسيا... تصميم حاملة طائرات لا مثيل لها في العالم

نموذج لحاملة الطائرات الروسية الفريدة

صمم مهندسون من بطرسبورغ في روسيا حاملة طائرات فريدة لا مثيل لها في العالم، يمكنها حمل 100 طائرة على متنها.

هيكل هذه الحاملة مصمم بحيث تنخفض مقاومة الحركة بنسبة 20 بالمائة. يخضع النموذج المصغر لحاملة الطائرات هذه حاليا الى اختبارات شاملة. وبعد ان يجتاز النموذج هذه الاختبارات سيتم بناؤها بالحجم المطلوب.

يقول مستشار المدير العام لمركز كريلوف العلمي للشركة الحكومية الموحدة فاليري بولوفينكين، "لأول مرة نعرض هذا النموذج الجديد لحاملة الطائرات، التي يمكنها حمل 100 طائرة على متنها. النموذج من ابتكار وتصميم مركز كريلوف الحكومي للبحوث العلمية. هذا النموذج لا مثيل له في العالم".

لقد تم تصميم هيكل مثالي لحاملة الطائرات، بحيث تقل مقاومة الحركة بنسبة 20 بالمائة ، كما زودت الحاملة بوحدات طاقة حديثة واجهزة اليكترونية عالية التقنية واسلحة صاروخية.

ويمكن للطائرات ان تقلع من سطحها حتى في حالة هيجان البحر.

وتجدر الاشارة الى انه قبل فترة بدأ في مركز كريلوف  الحكومي للبحوث العلمية العمل في تنفيذ مشروع آخر لاستخدام نظام  Secure Tower  الخاص بأمن المعلومات، لمنع تسربها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.