Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عـــــــــــــــــــــــزاء واجــــــــــــــــــــــب

Friday, August 28, 2015

عـــــــــــــــــــــــزاء واجــــــــــــــــــــــب


عـــــــــــــــــــــــزاء واجــــــــــــــــــــــب

توفيت إلى رحمة الله المغفور لها الحاجة زينب السيد على هدية والدة الأخوة الحاج محمد توينز أبو سيلا والحاج خالد توينز أبو محمد والتى وافتها المنية مساء الأمس بمستشفى أل سليمان ببورسعيد.


أقيمت جنازة الراحلة الفاضلة إلى مثواها الأخير صباح اليوم الجمعة عقب صلاة الجمعة بمسجد مريم ويقام العزاء مساء الليلة بمكان إقامة الأسرة بمنطقة 6 اكتوبر بحضور كبير من الأسرة والأصدقاء وقيادات بورسعيد التنفيذية والمحلية .

أنعى الفقيدة الفاضلة وأسرتها بتقديم أحر التعازى والمواساة للأسرة داعي الله أن يلهمهم الصبر والسلوان

بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم ..

البقاء والدوام لله الواحد القهار.نشاطركم العزاء فى وفاة المغفور لها والدتنا اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار وهون عليها الحساب وثبتها على الصراط المستقيم ووسع مدخلها وتجاوز عن سيائاتها وضاعف لها الأجر إنك وحدك على ما تشاء قدير.

وإنا لله وإنا إليه لراجعون

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.